افضل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مع بث الالعاب 2024 مجانا

يمكنك الآن تنزيل أفضل برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة وبث الالعاب مجانا لنظام التشغيل Windows، بحثنا عن البرامج المهمة التي يجب أن تكون على أجهزتنا لتسجيل الشاشة فيديو حتي الاجهزة الضعيفة، وقد تكلمنا من قبل عن افضل برامج اندرويد لتسجيل الشاشة من هنا.

سيكون لديك برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd ولجميع اصدارات الويندوز، ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10، حتي ويندوز 11، كلها برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة مجانا حتي للالعاب، ستكون متعة لك عند المشاركة مع الاصدقاء سواء تسجيل اوف لاين او تسجيل بث مباشر للالعاب.

تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر

اليك تحميل افضل 10 برنامج screen recorder للكمبيوتر ويمكن اخذ Screenshot ايضا، وكما تحدثنا عن الالعاب وعمل بث مباشر او تسجيلها ونشرها، فعدد 10 برامج لتسجيل الشاشة فيديو.

يجعل لك الخيارات المتعددة ليتناسب مع متطلباتك في اختيار برنامج معين لتلبية ما تريد، هيا بنا نعرف برامج تصوير شاشة الكمبيوتر، وبدون حديث كثير سنهتم بالمميزات اللتي تقدم لكل برنامج حتي لا تمل.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Screencast-O Matic

أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Screencast-O Matic-Screen Recording-Game Recording-Device Recording

نتحدث عن برنامج مسجل شاشة الكمبيوتر اخر، وقد حقق نجاحًا وشعبية كبيرة، فأنت تريد أفضل جزء في Screencast-O Matic هو أنه يوفر لك تحرير الفيديو لجعله يبدو أفضل دون وضع أي علامة مائية عليها، فهي تقدم لك هذه الميزة مجانًا تمامًا بجانب انه لا يوجد حدود للتسجيل.

ستستفيد من النسخة المجانية للبرنامج لاستخدامك اليومي العادي، إذا كنت تريد ميزات إضافية فسبيلك هو النسخة المدفوعة مثل النسخ الاحتياطي والتحكم في عناصر البرنامج، وهو اشتراك محدد المدة ويتجدد باستمرار، والنسخة المجانية كافية إلا اذا تريد المدفوعة، وللتنزيل اضغط هنا.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Bandicam

أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Bandicam-Screen Recording-Game Recording-Device Recording

إذا تابعت YouTube في أيامه الأولى، فربما تكون قد اتبعت لاحقًا العلامة المائية لبرنامج Bandicam لبعض مقاطع الفيديو، ومميزاته جدولة الفيديوهات وإظهار علامات النقر بالماوس، واختيار بعض أجزاء الشاشة لتسجيله.

من عيوب الإصدار المجاني ظهور العلامة المائية طوال مدة تسجيل الفيديو، إذا كنت تريد مقاطع فيديو بدون علامة مائية، يمكنك شراء الترخيص الدائم للبرنامج، والذي يتم شراؤه لمره واحدة فقط في حياتك، ولتجربة البرنامج اضغط على الرابط هذا.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر FastStone Capture

أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر FastStone Capture-Screen Recording-Game Recording-Device Recording

من أفضل برامج تسجيل الشاشة المجانية لنظام Windows للأجهزة الضعيفة أو القديمة، إنه من البرامج الخفيفة من حجمه، وقد تم تصميمه لهذا، ولديه إصدار مجاني للاستخدام الشخصي، يحتوي على العناصر الأساسية التي يجب أن تكون متوفرة في برامج تسجيل شاشة الفيديو.

مع مراعاة نوع الأجهزة التي سيعمل عليها البرنامج أو التي تم تصميمه من أجلها في الأصل، ومن بين الميزات التي يحتويها، وهناك محدد جزء ضباب وتحويل الصور إلى ملفات PDF، تحسين جودة الألوان وتكبير وتصغير الشاشة المسجلة، ويمكنك تحميل من الرابط هذا.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Loom

أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر LOOM-Screen Recording-Game Recording-Device Recording

يعد Loom من أفضل برامج تسجيل شاشة الفيديو على الويندوز، بالرغم من قلة شعبيته مقارنة بالبرامج الأخرى، ويستخدمه كبرى الشركات العالمية مثل Tesla ، Ford ، Disney ، Apple ، Netflix ، وغيرها، يسمح لك بتسجيل الفيديو باستخدام كاميرا الجهاز من أجل التوضيح للآخرين سواء على منصات التواصل الاجتماعي أو الزملاء أو الطلاب.

وبعد ذلك تحرير مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها، والنسخة المجانية ستجعلك تسجيل الشاشة لـ 5 دقائق، ولكن الاشتراك ستجد الميزات وتسجيل الشاشة بدون حد زمني، حيث يتيح لك الإصدار المدفوع إضافة روابط إلى مقاطع الفيديو، وكذلك علامتك التجارية وحماية مقاطع الفيديو بكلمة مرور، التنزيل بالضغط هنا.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Monosnap

أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Monosnap-Screen Recording-Game Recording-Device Recording

برنامج MonoSnap سهل الاستخدام لالتقاط صورة او فيديو من الشاشة، كتابة التعليقات على الفيديو، الرسم، إضافة روابط قصيرة، لكن هناك حدود زمنية للتسجيل مع الإصدارات المجانية، إذا كنت تعتقد أن هذه الميزة ملحة بالنسبة لك، يمكنك الاشتراك في خطط البرنامج الشهرية، ويمكنك تنزيل البرنامج بالضغط هنا.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر OBSproject

أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Open Broadcaster Software-Screen Recording-Game Recording-Device Recording

برنامج من أفضل البرامج المستخدمة لتسجيل الشاشة أثناء لعب ألعاب PUBG و Call Of Duty وغيرها او تسجيل أي شيء على الشاشة، وهو مناسب لجميع انظمة التشغيل ونظام التشغيل Windows 11، ويحتوي على جميع الميزات التي تريدها عند تسجيل الشاشة مجانًا.

ولا يوجد حد للمدة التي يمكن للشاشة تسجيل الفيديو فيها، ويمنحك تغيير العديد من الأشياء أثناء التسجيل مثل جودة الفيديو والصوت، وإدراج التوقفات المؤقتة وتحرير المقطع أثناء تسجيل شاشة Windows، ولتجربة البرنامج علي Linux و Mac يمكنك تحميله بالضغط هنا.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر ShareX

أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر ShareX-Screen Recording-Game Recording-Device Recording

أحد البرامج المجانية المستخدمة لتسجيل الكثير من مقاطع الفيديو على الشاشة على نظام التشغيل Windows 11، والجيد بالنسبة لهذا البرنامج فإنه ظل في فترة تجريبية لمدة 14 عامًا، وهو مفتوح المصدر ويستخدم البرنامج لالتقاط لقطات شاشة أو تسجيل فيديو للشاشة.

يعتبر من افضل برامج تسجيل الشاشة المجانية للويندوز، ويمكنك تحميله مباشرة الى المصدر الذي تريده عبر URL، والقدرة على تعديل الصور وتحويل صيغ الفيديو وصناعة أكواد QR، وخفيف ومناسب جدا للأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة ويمكنك تنزيلها بالضغط هنا.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Streamlabs

أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Streamlabs-Screen Recording-Game Recording-Device Recording

يعد Streamlabs Desktop Recording Software أيضًا برنامجًا مجانيًا ومفتوح المصدر يمنحك القدرة كمبتدئ على ضبط الواجهة، كما يسمح بتسجيل أجزاء معينة من الشاشة، سواء كنت تقوم بتسجيل الشاشة على الإنترنت بث مباشر أو تسجيلها دون اتصال بالإنترنت.

وبسهولة يمكنك استخدام البرنامج، والذي يعتبره العديد من المستخدمين من أفضل البرامج المجانية لتسجيل الشاشة لنظام Windows، ويمكنك تسجيل الفيديو وبث تلك المقاطع مرة اخرى، إذا اخترت تجربة البرنامج يمكنك التنزيل من الرابط هنا.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Wondershare DemoCreator

أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Wondershare DemoCreator-Screen Recording-Game Recording-Device Recording

إذا كنت تريد أحد البرامج سهلة الاستخدام على Windows حتي Windows 11 ولا تريد أي تعقيد، فإليك هذا البرنامج الذي يسمح لك بتسجيل الشاشة، استخدم السبورة البيضاء، وإجراء تعديلات على الفيديو، وكذلك العروض التقديمية عبر الإنترنت، حيث تحصل على كل هذا في الإصدار المجاني بإمكانات محدودة، فإن عيب الإصدار المجاني هو أنه يسجل مع وجود العلامة المائية.

وربع ساعة وبدقة 720 بكسل، إذا كنت تريد البرنامج بدون تسجيل حدود زمنية أو ميزات ، يمكنك استخدام خطة البرنامج المتميز أو استخدام الخطة الدائمة التي لا تحتوي على مجموعة صغيرة من الميزات ، وهي الميزات الموجودة في خطة Premium ، ويمكنك تنزيل البرنامج بالنقر هنا.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر X-Split Broadcaster


بجانب تسجيل شاشة الكمبيوتر يمكن ان يعمل على البث المباشر للألعاب، بما في ذلك بث مقاطع الفيديو المباشرة من برنامج Zoom و Skype، ويمكنك ضبط مستويات الصوت لكل مشهد على حدة، والفترات الفاصلة بين كل مشهد وآخر،الي هنا البرنامج مجاني.

ولكن إذا كنت تريد استخدام الكاميرا الافتراضية للبرنامج من خلال الاشتراك في النسخة المدفوعة وأيضًا الحصول على لوحة الالعاب gamepad، وهي اللوحة الافتراضية التي تعرض الأزرار التي تضغط عليها أثناء التسجيل أو البث المباشر، ويمكنك تنزيل البرنامج بالضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-