كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia للتسوق عبر الانترنت

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia للتسوق عبر الانترنت

طريقة انشاء حساب على موقع جوميا مصر Jumia للتسوق عبر الانترنت سهلة جدا ولا يتطلب جهد اتبع فقط الخطوات التالية، فيمكنك الاستمتاع بشراء منتجات موقع جوميا Jumia مصر من خلال انشاء حساب فقط، والاستفادة من العروض والخصومات المقدمة لك علي جميع المنتجات المتوفرة بالموقع.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia للتسوق عبر الانترنت

الان في البداية إذا كنت لا تمتلك بريد الكتروني او حساب Gmail، فيجب في البداية وقبل كل شيء عمل بريد الكتروني خاص بك، وذلك من خلال دخولك علي الرابط التالي كيفية إنشاء حساب Gmail وحمايته، ويجب عليك حمايته بالطرق الموضحة في الموضوع، للعودة له في أي وقت احتياج دون سرقته.

يمكنك الان بعد إنشاء حساب Gmail او انشاء بريد الكتروني، يمكن بعدها فتح الرابط التالي لتسجيل بياناتك الشخصية وإنشاء حساب علي موقع جوميا مصر اضغط هنا للتسجيل، عند الضغط ستظهر لك إنشاء حساب جوميا كما في الصورة التالية، وستملأ الخانات المطلوبة بشكل صحيح، ثم ستضغط علي انشاء حساب.

  1. كتابة اسمك الأول.
  2. كتابة اسم الثاني.
  3. كتابة البريد الإلكتروني.
  4. كتابة كلمة السر.
  5. كتابة رقم الهاتف.
  6. ضع علامة صح علي الشروط والاحكام، وإذا كنت تريد كل جديد علي ايميلك الخاص من نشرة جوميا الإخبارية وأفضل العروض والصفقات ستضع علامة صح.
  7. الضغط علي كلمة إنشاء حساب.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia للتسوق عبر الانترنت

ثم يظهر لك بعد ذلك في الصورة التالية، نظرة عامة علي حساب موقع جوميا مصر jumia للتسوق عبر الانترنت الخاص بك، ويمكنك التعديل بالإضافة والحذف لكل ما تريد في حسابك من عناوين وأرقام وكل شيء خاص بك، والتأكد من صحة المعلومات التي تكتبها، واليك التفاصيل التالية:

كيفية-إنشاء-حساب-على-موقع-جوميا-مصر-jumia-للتسوق-عبر-الانترنت

  1. تفاصيل الحساب.
    هنا تجد الاسم والاسم الثاني ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والنوع، يمكنك التعديل علي أي ما تريد منهم ثم تضغط علي حفظ.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia للتسوق عبر الانترنت

رقم هاتف إضافي: اذا كان لديك رقم هاتف إضافي يمكن التواصل به وهذه الخانة اختيارية، العنوان: في حالة كتابة عنوان يجب ان يكون رقم العمارة واسم الشارع وفي حالة كتابة عنوان قريه يمكن كتابة اسم القرية فقط، العنوان بالتفصيل: يمكنك كتابة شيء مميز قريب من منطقتك لسهولة الوصول، المدينة: في حالة وجودك بقرية يمكنك اختيار المركز.

  1. جهات الاتصال.
    هنا تضغط علي إضافة عنوان افتراضي، ستجد أشياء مكتوبة من معلوماتك، وكل ما عليك فعله هو تكملة الباقي بعناية، خصوصاً عند العنوان وتفاصيله.
  2. النشرة الإخبارية.
    إذا كنت مهتم بـ العروض من موقع جوميا، يمكنك الاختيار من الاولي والثانية سواء للنساء او للرجال، والاختيار الثالث بعدم ارسال العروض.
  3. رصيدك علي جوميا باي.
    اذا كان لديك حساب علي جوميا باي، وقد ربطت حسابك البنكي للشراء والاستفادة من الكاش باك.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia من خلال الفيسبوك

يمكنك أيضاً التسجيل من خلال حسابك علي فيسبوك، كل ما عليك فعله من خلال الضغط على كلمة سجل بحسابك على فيس بوك، من هذا الرابط: اضغط هنا للتسجيل، من خلال نافذة ستظهر لك لتأكيد التسجيل والسماح لموقع جوميا باستخدام حسابك علي فيسبوك.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia للتسوق عبر الانترنت

وأنا أفضل طريقة التسجيل عن طريق Gmail او أي ايميل اخر، بسبب تمكنك من استقبال الرسائل والعروض وأيضا في حالة ارسال قسيمة شراء، وبهذا قد تم الانتهاء من عملية تسجيل حساب علي موقع جوميا بالطريقتين.

الان يمكنك الدخول بعد ذلك من خلال كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر، ومن خلال الفيس بوك ستدخل مباشرًة علي حسابك الجديد، في الجزء الخاص بصفحة تسجيل الدخول للموقع من الرابط التالي اضغط هنا للتسجيل، والان يمكنك بعدها المتابعة بالضغط علي كيفية الشراء من موقع جوميا مصر jumia للتسوق عبر الانترنت من البداية حتي استلام المنتج بالتفصيل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -