كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia؟

طريقة انشاء حساب على موقع جوميا مصر Jumia للتسوق عبر الانترنت سهلة جدا ولا يتطلب جهد اتبع فقط الخطوات التالية، فيمكنك الاستمتاع بشراء منتجات موقع جوميا Jumia مصر من خلال انشاء حساب، والاستفادة من العروض والخصومات المقدمة لك علي المنتجات المتوفرة.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia للتسوق عبر الانترنت

الان في البداية إذا كنت لا تمتلك بريد الكتروني او حساب Gmail، فيجب في البداية وقبل كل شيء عمل بريد الكتروني خاص بك، وذلك من خلال التوجه الي كيفية إنشاء حساب Gmail، ويجب عليك حمايته بالطرق الموضحة، للعودة له في أي وقت احتياج دون سرقته.

إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia

يمكنك الان بعد إنشاء حساب بريد الكتروني Gmail، يمكن بعدها فتح الرابط التالي لتسجيل بياناتك الشخصية وإنشاء حساب علي موقع جوميا مصر بالضغط هنا للتسجيل، يمكنك التسجيل بالايميل او الرقم.

عند الضغط ستظهر لك ما هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك؟، كما في الصورة التالية، إذا كان الايميل غير مُسجل ستدخل بعد ذلك علي انشاء كلمة السر، ثم ستضغط علي استمرار.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia

بعد ذلك سيظهر لك صفحة التفاصيل الشخصية، ستملأ تلك الخانات من الاسم وصولاً برقم الهاتف ثم تضغط استمر.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia

وفي تلك الصفحة الخاصة بالتفاصيل الشخصية ستملأ هذه الخانات، ثم ستضغط علي المربع الصغير ليظهر لك كلمة استمر لتكملة إعداد إنشاء حساب جوميا.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia

ستظهر لك صفحة اعداد رمز الPIN لامان حسابك بتغيير كلمة السر او لإجراءات دفع الفواتير، او يمكنك تخطي هذه المرحلة بالضغط علي يتخطي.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia

سيظهر لك بعد ذلك صفحة اعداد بصمة الاصبع، يمكنك الاختيار من بين الإعداد او التذكير اللاحق او عدم سؤالك مرة اخري.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia

سيظهر لك اتمام عملية انشاء حساب علي جوميا بنجاح، وسيتم بعدها اعادة توجيهك للموقع الرسمي لجوميا في غضون ثوان، كما يظهر لك في الصورة التالية.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia

ستذهب بعد ذلك مباشراً الي اعلي الصفحة الرئيسية لتجد رمز شخص، ستضغط عليه للدخول في كل ما يخص حسابك، وستمرر لاسفل الي ان تجد تلك الخيارات كما بالصورة التالية.

اول خيار وهو ادارة حسابك وهو ما فعلناه في انشاء الحساب، ويمكن تغيير ما تحب من داخل هذا الإعداد، ولكن ما يهمنا هو الضغط علي دفتر العناوين.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia

ستظهر لك بعد ذلك اضافة عنوان جديد وبالضغط عليها، ستظهر لك الصفحة التالية وتملأ هذه الخانات بالمعلومات الدقيقة لتوصيل طلبك والتواصل معك ثم تضغط علي حفظ.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia

العنوان: في حالة كتابة عنوان يجب ان يكون رقم العمارة واسم الشارع وفي حالة كتابة عنوان قريه يمكن كتابة اسم القرية فقط، تفصيل اكثر: يمكنك كتابة شيء مميز قريب من منطقتك لسهولة الوصول، المدينة: في حالة وجودك بقرية يمكنك اختيار المركز.

إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia من خلال الفيسبوك

يمكنك أيضاً التسجيل من خلال حسابك علي فيسبوك، كل ما عليك فعله من خلال الضغط على كلمة تسجيل الدخول باستخدام الفيس بوك، بالضغط هنا للتسجيل، كما في اول صورة بالاعلي، ثم تظهر لك نافذة التالية لمتابعة التسجيل والسماح لموقع جوميا باستخدام حسابك علي فيسبوك.

كيفية إنشاء حساب على موقع جوميا مصر jumia

وأنا أفضل طريقة التسجيل عن طريق Gmail او أي ايميل اخر، بسبب تمكنك من استقبال الرسائل والعروض وأيضا في حالة ارسال قسيمة شراء، وبهذا قد تم الانتهاء من عملية تسجيل حساب علي موقع جوميا بالطريقتين.

الان يمكنك الدخول بعد ذلك من خلال كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر، ومن خلال الفيس بوك ستدخل مباشرًة علي حسابك الجديد، في الجزء الخاص بصفحة تسجيل الدخول للموقع من الرابط التالي اضغط هنا للتسجيل، والان يمكنك بعدها المتابعة لموضوع كيفية الشراء من موقع جوميا مصر jumia.

KhAlEd ElsayEd
بواسطة : KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 27 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-