افضل ٨ العاب استراتيجية للاندرويد و للايفون بدون نت 2024

اقوي الالعاب الاستراتيجية للموبايل للاندرويد و للايفون اوف لاين بدون نت

يوجد اشخاص كُثر يحبون انواع الالعاب الاستراتيجية للموبايل بدون نت اوف لاين للموبايل، وقد جمعنا لكم من قبل افضل الالعاب الاستراتيجية للاندرويد و للايفون اون لاين، يمكنك تجربة مزيد من ألعاب استراتيجية الحربية جديدة الافضل، نقدم افضل واقوي لعبة استراتيجية قديمة وجديدة.

وجمعنا لكم هذه المجموعة التي تتكون من أفضل الألعاب الاستراتيجية للاندرويد والايفون بدون نت في كلا من جوجل بلاي و اب استور لكلا من اندرويد وايفون، وجاءت هذه المجموعة من اهم و اقوي الالعاب الاستراتيجية التي احدثت عشق للاعبين، واليكم فى هذا المقال افضل العاب استراتيجية بدون نت.

لعبة Noblemen: 1896

قِد جيشك نحو النصر في لعبة حركية واستراتيجية ستأخذك إلى ساحة المعركة لمحاولة هزيمة جيش العدو، وطريقة اللعب معقدة، حيث يتعين عليك القيام بالعديد من الأشياء وبشكل عام، سيكون عليك التحكم في بطل من الطبقة النبيلة من الاشخاص.

ويمكنك التحرك بحرية حتى تتمكن من الطعن أو إطلاق النار علي أعدائك، يبقى من الضروري تزويده بالدعم المناسب حتى لا تنهزم، ويمكنك التحكم في تلك الدعم الذي تحصل عليه من مجموعة اشخاص يحاربون معك.

تحميل Noblemen: 1896 افضل لعبة استراتيجية للاندرويد بدون نت اوف لاين من جوجل بلاى: اضغط هنا.
تحميل Noblemen: 1896 افضل لعبة استراتيجية للايفون بدون نت اوف لاين من اب استور: اضغط هنا.

لعبة Brothers In Arms 3

تدور احداث اللعبة الاستراتيجية في الحرب العالمية الثانية، وستخود في معارك شرسة من عدة فصول في القصة، عليك تخطي المراحل بمساعدة اخوتك الذين يمتلكون قدرات خاصة تستخدمها اثناء المعارك، بجانب الاسلحة التي ستحصل عليها وامكانية تطويرها.

يمكنك لعبها بدون نت اوفلاين بالنسبة للقصة، ولعبها اون لاين في الفعاليات واللعب المتعدد، بجانب لعبك هذا تستمر في زيادة مستواك والرتبة الخاصة بك، لعبة استراتيجية ممتعة من احدي الشركات العريقة والغنية عن التعريف هي شركة جيم لوفت Gameloft.

تحميل Brothers In Arms 3 افضل لعبة استراتيجية للاندرويد بدون نت اوف لاين من جوجل بلاى: اضغط هنا.
تحميل Brothers In Arms 3 افضل لعبة استراتيجية للايفون بدون نت اوف لاين من اب استور: اضغط هنا.

لعبة War Tortoise 2

لعبة War Tortoise 2 الاستراتيجية العبها وكن قائد سلاحف الحرب في هذه المعارك، وهي احد أكبر الاسلحة القتالية معك في العالم الشاسع، عالم تطلق له عنان قوتك النارية لتدمير الاعداء من امامك من خلال التصويب المدمر.

تمكن من تطوير اسلوب لعبك إما في وضع الحركة او الخمول، وقم بفتح الابطال والطيارين وتطوير قدرات السلحفة الحربية، في إحدي الالعاب الاستراتيجية برسوميات وجرافيك متقدم ورائع، في ساحات معارك كبيرة.

تحميل War Tortoise 2 افضل لعبة استراتيجية للاندرويد بدون نت اوف لاين من جوجل بلاى: اضغط هنا.
تحميل War Tortoise 2 افضل لعبة استراتيجية للايفون بدون نت اوف لاين من اب استور: اضغط هنا.

لعبة Rebel Inc

لعبة مختلفة وفريدة بالنسبة للفكرة، فهي لعبة استراتيجية ومحاكاة في نفس الوقت، تقوم فيها بامتلاك ارض لعد الحرب، وعليك إعادة بناءها ومنحها توازن اقتصادى وبيئي وسياسي وعسكري، والفوز هو تحقيق كل ذلك مع التغلب علي المشاكل التي تواجهها ونيل ثقة الشعب.

والخسارة تعتبر عكس ما تحدثنا عنه بجانب عدم تحقيق السلام والتمرد، اللعبة بها تفاصيل كثيرة وتحتاج منك التفكير السليم وحسن الادارة والقرارات، وتتضمن اللعبة مشاهد تحاكي الاحداث ونشرات الاخبار التي تشعرك بالواقعية والمتعة الحقيقة.

تحميل Rebel Inc افضل لعبة استراتيجية للاندرويد بدون نت اوف لاين من جوجل بلاى: اضغط هنا.
تحميل Rebel Inc افضل لعبة استراتيجية للايفون بدون نت اوف لاين من اب استور: اضغط هنا.

لعبة Company of Heroes

لعبة Company of Heroes هي لعبة استراتيجية تحكي عن الحرب العالمية الثانية والتي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة واستحسان كبير، وإعادة تعريف إستراتيجية الوقت الحقيقي، بخليط من بيئات القتال الديناميكية الواقعية وتكتيكات اللعب المتقدمة.

لعبة بجرافيك مميز ورائع وهي احد الالعاب الاستراتيجية لجهاز الكمبيوتر، وتم تصميم اللعبة ونقلها لاجهزة الاندرويد واجهزة الايفون، مساحة اللعبة كبيرة تصل الي 4 جيجا بايت، وتعمل علي اصدار اندرويد 9 واعلي، ويمكنك شراء اللعبة تقريبا بمبلغ 2.5 دولار، وتمتع بلعبة رائعة جدا.

تحميل Company of Heroes افضل لعبة استراتيجية للاندرويد بدون نت اوف لاين من جوجل بلاى: اضغط هنا.
تحميل Company of Heroes افضل لعبة استراتيجية للايفون بدون نت اوف لاين من اب استور: اضغط هنا.

لعبة 1942 Pacific Front

جرّب معارك الحرب العالمية الثانية من سنة 1941 الي 1942، وتقود مهمة بقواتك بالقرب من المحيط الهادئ والنتيجة تكون لفائز واحد، والحرب هذه المرة كلها بحرية، وتقوم انت بالانضمام إلى الأسطول وأرسل جنودك والاستحوذ على أرض المعركة لتفوز بهذه المعركة.

قُد القوات الأمريكية أو القوات اليابانية لتدمير تحالفات العدو؛ بمشاة ومدفيعة ودبابات وغواصات وطائرات وسفن حربية، وزوّد جيشك بالسلاح والذخيرة برسوميات وأصوات واقعية ونَل شاراتك العسكرية، وعليك تخطي المهام المثيرة والصعبة وكن قائد في جبهة المحيط الهادئ.

تحميل 1942 Pacific Front افضل لعبة استراتيجية للاندرويد بدون نت اوف لاين من جوجل بلاى: اضغط هنا.
تحميل 1942 Pacific Front افضل لعبة استراتيجية للايفون بدون نت اوف لاين من اب استور: اضغط هنا.

يوجد ايضا لعبة Bad North: Jotunn Edition و Rebel Cops معكم ايضا، والان معك اهم وافضل واقوي الالعاب الاستراتيجية للاندرويد و للايفون لبناء الجيوش بدون نت اوف لاين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-