افضل ٥ العاب استراتيجية للاندرويد و للايفون اون لاين 2022

يوجد اشخاص كُثر يحبون انواع الالعاب الاستراتيجية اون لاين للموبايل، ويوجد من يريد تجربة مزيد من ألعاب استراتيجية الحربية جديدة، وفي الغالب يبحث الاشخاص عن تلك الالعاب في كلا من جوجل بلاي و اب استور لكلا من اندرويد وايفون، لإيجاد ألعاب استراتيجية بناء الجيوش اون لاين.

اقوي الالعاب الاستراتيجية للموبايل للاندرويد و للايفون اونلاين

فجمعنا لكم هذه المجموعة التي تتكون من أفضل الألعاب الاستراتيجية للاندرويد والايفون، وستجد مجموعة جديدة عن افضل الالعاب الاستراتيجية للاندرويد و للايفون بدون نت، واليكم فى هذا المقال افضل العاب استراتيجية اونلاين، نقدم افضل واقوي لعبة استراتيجية قديمة وجديدة.

لعبة Clash Of Clans


لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans رائعة وممتعة حقاً لعبة استراتيجية قديمة، ففى البداية يعلمك طريقة اللعب واستخدامك للجنود فى الهجوم وتوزيعهم، وتبدء قاعدة المدينة من المستوى الاول وانت بدورك تطور وتبنى مكانك من السور الى قاعدة المدينة.

وهى من ألعاب استراتيجية بناء الجيوش، اختر الجنود التي تريدها معك للحرب في اراضي الاعداء، بالاضافة الي التعويزات المصاحبة معك للهجوم، واهجم بذكاء بتوزيع الجنود علي الارض حتي تدمر مدينة العدو بالكامل، وتحصل علي الموارد التي لديه.

يمكنك فى اللعبة ان تشترك فى كلان او تغيير الكلان الموجود بداخله، وفكرة الكلان هو اشتراكك مع مجموعة من الاشخاص للمساعدة فى الدعم، سواء في الحرب او المساعدة العادية بتزويدك بالجنود، ويمكنك ايضا فى لفل معين ارسال دعم تعويزة، ويوجد رُتب فى الكلان من عضو الى قائد

وستصل الى مرحلة معينة من قاعدة المدينة من مثلا المستوى السادس سيزيد عدد الاشياء، ومع الزيادة والتطوير ستحتاج الى خطة لترتيب المدينة وتحصينها جيدا لخطر الهجوم عليك من اى شخص، فكما تهجم على اشخاص لاخذ مواردهم هم ايضا يفعلون ذلك لاخذ مواردك.

لذلك يمكنك البحث فى جوجل عن جملة the best Clash of clans town 6، ويتغير الرقم بناءً على التاون الموجود انت فيه، ويمكنك اضافة كلمة strategy واتباعها ب Defence او Attack لصد الهجوم وتقليل الاضرار، وايضا حصول الخصم على اقل عدد من النجوم والموارد.

ستكون امامك مواقع كثيرة تنشر خطط كثيرة وانت تختار من بينهم، ونقل الخطة الى مدينتك من خلال مسح الارض ورص الاشياء من جديد، وفى دخولك لكلان واختارك القائد لدخول حرب، سيكون من المفترض ان لديك خطة ثانية تستخدم اثناء الحروب بين الكلانات.

ويمكنك من البحث ايضا على جوجل بنفس الجملة وهى the best Clash of clans town 6، وكما قلنا يتغير الرقم من خلال تواجدك فى مستوى قاعدة المدينة لديك، واتباع الجملة بكلمة war وتعنى الحرب، واليك لينكات التحميل من جوجل بلاي واب استور واللعبة مجانية.

  • تحميل لعبة استراتيجية Clash Of Clans للاندرويد اون لاين من جوجل بلاى: اضغط هنا.
  • تحميل لعبة استراتيجية Clash Of Clans للايفون اون لاين من اب استور: اضغط هنا.

لعبة Rise Of Kingdom


من العاب استراتيجية الرائعة والممتازة فى قوة الجرافيك والرسوميات واللعب، ويوجد تشابه بينها وبين كلاش اوف كلانس فى التطوير والحروب وفى فكرة اللعبة، ولكن الفروقات تكون فى ذلك السور يتطور فقط ولكن لا تتحكم بتواجده او رصة، وتلعب اللعبة ببناء الجيوش واضافة القائد.

ويتطور هذا القائد من جانبك لسببين والاول هو لزيادة قوته، والثانية لاخذ عدد اكثر معه عند الحرب، ويوجد العديد من المماليك او القادة، وفى البداية تختار الحضارة التى تريد اللعب فيها، ويوجد مسابقات ومساعدة اصدقائك من موارد، وايضا يوجد مشاركة لحشد بينك وبين اصدقائك لدخول حرب ضد الاعداء.

واللعبة لا تحتاج منك البحث عن خطط حرب او اى شئ، كل ما عليك فعله هو ترقية كافة الجيوش والمبانى والسور وكل شي، وبعد ذلك تفكر فى ترقية مستواك وتفعل ذلك فى كل مستوى حتى تزيد نقاط القوة بالنسبة لك، هذه اللعبة تمتاز بتشابهها مع العاب الكمبيوتر الاستراتيجية.

ولكن ملاحظة هنا في مدة التطوير فى Rise Of Kingdom اراها اقل بكثير من Clash Of Clans، فلا تحتاج لايام كثيرة للتطوير فى المستويات الاولى والمتوسطة، لكن فى المستويات المتقدمة تأخذ وقت طويل، واليك لينكات التحميل من جوجل بلاي واب استور واللعبة مجانية.

  • تحميل لعبة استراتيجية Rise Of Kingdom للاندرويد اون لاين من جوجل بلاى: اضغط هنا.
  • تحميل لعبة استراتيجية Rise Of Kingdom للايفون اون لاين من اب استور: اضغط هنا.

لعبة Forge of Empires: Build a City


لعبة Forge of Empires لعبة استراتيجية قائمة علي فكرة بناء امبراطورية من الصفر، كجمع الموارد وجذب السكان الي امبراطوريتك وتأمين حياتهم والاستقرار الاقتصادي، وياتي بعد ذلك بناء جيش والتوسع في الاراضي واخذ مناطق جديدة، وللمساعدة في جمع موارد اكثر.

وكذلك لتطوير المدينة والتقدم بها عبر العصور للوصول الي المستقبل، واللعبة تهتم بتفاصيل البناء حيث ان لديك الاختيار بين النماذج الكثيرة، لبناء الابنية والقلاع والمنازل، بأختصار انك حاكم هذه المدينة ولديك كامل السلطة في البناء والتوسع والتوجه ايضا للمدينة.

فيمكنك الاختيار من بين التوجه الي التقدم والتوسع وشن الهجمات، او التوجه الي ادارة الاقتصاد والتجارة والتطور والابحاث، او التوازن الاقتصادي والعسكري.

يمكن اللعب مع اخرين والدخول في منافسة ومعارك استراتيجية بناء الجيوش، وللحصول علي مكافأت الفوز، يمكن القول بان تكون اللعبة لك اقوي و افضل الالعاب الاستراتيجية، واليك لينكات التحميل من جوجل بلاي واب استور واللعبة مجانية.

  • تحميل لعبة استراتيجية Forge of Empires: Build a City للاندرويد اون لاين من جوجل بلاى: اضغط هنا.
  • تحميل لعبة استراتيجية Forge of Empires: Build a City للايفون اون لاين من اب استور: اضغط هنا.

لعبة Age of Magic


لعبة استراتيجية من ألعاب آر بي جي إستراتيجية جديدة للاندرويد والايفون، تعتمد على تقمص الأدوار علي الهواتف من مجموعة أبطال، الذين يحاربون ويقاتلون على أنقاض كوكب قديم، ويواجهون أعداء في عالم أسطوري مثير للإعجاب، والمواجهات قائمة على مهارات الحرب والسحر.

فهي من العاب استراتيجية اون لاين، وستتمكن بسهولة الوصول إلى طرق القتال، وستتمكن من جمع الشخصيات وطرق تنوع القتال للفريق لديك، وستجد ابطال تتمتع باشكال هجومية ودفاعية مهارية ورائعة، ويمكنك مع الوقت تعلم كل ذلك وطريقة تطوير الفريق للوصول لاقصي مستوي

.يجب عليك في هذه اللعبة الاستراتيجية الوصول برج الظلام، وطوال مسيرتك اليه ستجد الكثير لمن يعترض طريقك، فيجب عليك هزيمتهم والتخلص منهم بفضل ابطالك، وستفعل كل ذلك مع شخصية Roland من عصر السحر، واليك لينكات التحميل من جوجل بلاي واب استور واللعبة مجانية.

  • تحميل لعبة استراتيجية Age of Magic للاندرويد اون لاين من جوجل بلاى: اضغط هنا.
  • تحميل لعبة استراتيجية Age of Magic للايفون اون لاين من اب استور: اضغط هنا.

لعبة Kiss of War


هي من ألعاب الاستراتيجية الحربية العميقة، أقوي الأبطال والأسلحة، حضارات عسكرية، أقوى المعارك الجماعية، فهي لعبة استراتيجية عن الحرب العالمية، شيد الحصون وجهز بناء الجيوش وأبطالك؛ للقتال في الحرب التي قتل فيها 60 مليون شخص في الحرب العالمية الثانية.

ستبدء اللعبة باختيارك التحالف الذي تريد ان تكون معه في الحرب، وستجد ان العالم كبير وضخم وتفاصيله كثيرة عند تصغير حجم الخريطة، وستبني جيشك من القوات المختلفة، وستدخل الحرب وستقاتل مع لاعبيين كثيرين اون لاين، وستتمكن من عمل تحالفات معهم.

جميع شخصيات ابطال اللعبة هم بنات، وستجدهم من بلاد مختلفة، سيعجبك الجرافيك الممتاز وطريقة اللعب في اللعبة الاستراتيجية، وحجم اللعبة الكبير والتحكم بها، كل هذا يجعلها انجح و افضل لعبة استراتيجيه، واليك لينكات التحميل من جوجل بلاي واب استور واللعبة مجانية.

  • تحميل لعبة استراتيجية Kiss of War للاندرويد اون لاين من جوجل بلاى: اضغط هنا.
  • تحميل لعبة استراتيجية Kiss of War للايفون اون لاين من اب استور: اضغط هنا.

يوجد معكم اهم وافضل واقوي الالعاب الاستراتيجية للاندرويد و للايفون لبناء الجيوش اون لاين المحببه بأستفتاء اللاعبين.

KhAlEd ElsayEd
بواسطة : KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-