اربح من استطلاعات الرأي من Surveyeah أول 5$ للمبتدئين 2023

شرح Surveyeah

موقع Surveyeah هو موقع ويب خاص بلوحة المستهلكين تم إطلاقه في عام 2014، ومقره في ميلانو، إيطاليا، ويدفع للمستخدمين لملء الاستبيانات، إنه أحد أكثر المواقع شهرة وموثوقية لكسب المال عبر الإنترنت من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي من خلال المنصة.

توفر Surveyeah للشركات مجموعة متنوعة من فرص أبحاث السوق لأستطلاع الرأي، وتدفع للمستخدمين الذين يجيبون علي هذه الاستطلاعات بالدولار، يمكن تحويله إلى قسائم يتم بعد ذلك ارسالها الي PayPal كطريقة دفع من ضمن طرق اخري ستعرفها من هذا المقال.

اربح من موقع Surveyeah أول 5$ للمبتدئين

بمجرد التسجيل للحصول على حساب على موقع Surveyeah، سيُطلب منك ملء استبيان الملف الشخصي، يستخدم هذا لمطابقتك مع الاستطلاعات الأكثر صلة بك، سيُطلب منك الإجابة على سلسلة من الأسئلة، بمجرد الانتهاء من الاستبيان، ستتم مكافأتك بنقاط يمكن استبدالها.

تقدم Surveyeah طريقة كسب المال من إكمال الاستبيانات بعد التسجيل، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الاستطلاعات السريعة والسهلة، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا للانضمام إلى Surveyeah، وتدفع الاستطلاعات بالدولار وطرق الدفع هي.
  • فيزا.
  • skrill.
  • باي بال.
  • GoGift.
  • ويسترن يونيون.
  • moneygram.
  • بطاقات هدايا Amazon.

تسجيل سريع وسهل في موقع Surveyeah، تحتاج فقط إلى عنوان بريدك الإلكتروني، ثم إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور، وبعدها سيُطلب منك إكمال استبيان قصير للملف الشخصي لتوفير فرص استبيان لك، ويتم جمع النقط ثم استبدالها.

عملية السحب على Surveyeah واضحة وسهلة، كل ما يمكن كمستخدم هو الانتقال إلى قسم "الجوائز" والنقر فوق الزر "سحب"، يمكنك بعد ذلك إدخال تفاصيل السحب وتحديد طريقة الدفع والتأكيد، كل هذا لن يأخد منك الكثير من الوقت.


موقع Surveyeah

كما تحدثت سابقا عن Surveyeah، فهي طريقة لكسب المال عبر الإنترنت بأقل جهد ممكن، لا يحتاج منك دفع المال للاشتراك فهو مجاني، ويمكنك البدء في كسب المال على الفور، عمليات السحب سهلة وآمنة، فلماذا تنتظر؟ يمكنك الضغط للاشتراك في Surveyeah في الاسفل والبدأ في الربح من الانترنت.

واختصار Surveyeah يكمُن في انه عبارة عن منصة استطلاع عبر الإنترنت، تتيح للمستخدمين إنشاء استطلاعات مخصصة، وجمع تعليقات قيمة من مجموعة واسعة من المشاركين، وباستخدامه يمكن للمستخدمين بسهولة تصميم استطلاعات مع مجموعة متنوعة من أنواع الأسئلة، وتخصيصها لتناسب احتياجاتهم.

بالإضافة إلى ذلك لما يوفره من واجهة سهلة الاستخدام، وقدرات إعداد التقارير في الوقت الفعلي التي تجعل من السهل تحليل نتائج الاستطلاع وتفسيرها، من خلال مجموعة الميزات الشاملة، وتُعد Surveyeah الأداة المثالية لجمع البيانات والرؤى من؛ العملاء أو الموظفين أو أي مجموعة أخرى من الأشخاص.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-