كل ما تريد معرفته عن Bybit لتداول العملات وفرصة المكافأة

Bybit عبارة عن منصة تداول احترافية لمشتقات التشفير وهي العملات الرقمية، تقدم للمستخدمين خدمات تداول آمنة ومتقدمة، وتوفر تقنية bit bybit المبتكرة للمتداولين أدوات متقدمة لزيادة الأرباح وتقليل المخاطر، بفضل السرعة الفائقة وواجهة المستخدم البديهية.

تقدم Bybit للمتداولين تجربة تداول شاملة، بالإضافة إلى ذلك، تضمن Bybit أمان أموال مستخدميها باستخدام أحدث تقنيات التشفير، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تداول سلسة على Bybit، مع الاستفادة من الرسوم التنافسية للمنصة القليلة.

وبعد ان تعرفنا علي Bybit كنبذة مختصرة، هيا لنعرف تفاصيل اكثر حول شرح منصة Bybit، وستجد اسألة قد تدور في ذهنك قبل القدوم علي التسجيل في Bybit، وقبل تنزيل برنامج Bybit واستخدامه، وفرصة الحصول علي 5,000$ مكافأة حتي إذا حصل علي بعض منها.

ما هو Bybit؟

Bybit

Bybit هي بورصة مركزية للعملات المشفرة (CEX)، تقدم منصة احترافية تتميز بمحرك مطابق فائق السرعة، وخدمة عملاء عالية الجودة، ودعم مجتمعي متعدد اللغات لمتداولي العملات المشفرة من جميع المستويات، وتأسست Bybit في مارس 2018.

تخدم Bybit حاليًا أكثر من 10 ملايين مستخدم ومؤسسة، وتوفر الوصول إلى أكثر من 100 من الأصول والعقود؛ عبر مشتقات Spot و crypto مثل Futures and Options ومشاريع Launchpad، وربح المنتجات وسوق NFT والمزيد.

تعد Bybit شريكًا فخورًا لفريق سباقات Formula One و Oracle Red Bull Racing وفرق الرياضات الإلكترونية NAVI و Astralis و Alliance و Virtus.pro و City Esports وغيرها، بجانب رابطات كرة القدم منها فريقي بوروسيا دورتموند وأفيسبا فوكوكا.

من هم مؤسسي Bybit؟

تم تأسيسها من قبل المؤسس والرئيس التنفيذي Ben Zhou، بعد تخرجه من جامعة بنسلفانيا، عاد Zhou إلى الصين وعمل لمدة 7 سنوات في XM، وهي إحدى أكبر شركات وساطة الفوركس في الصين، وشارك في تأسيس Bybit في عام 2018.

متى تم إطلاق Bybit؟ وأين يقع مقر Bybit؟

تم إطلاق Bybit في مارس 2018، والشركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية باسم Bybit Fintech Limited، ومقرها في سنغافورة ولها مكاتب في هونغ كونغ وتايوان.


ما هي البلدان المحظورة Bybit؟

Bybit متاحة للعملاء في جميع أنحاء العالم، باستثناء البلدان التي تفرض قيودًا على الخدمة مثل الولايات المتحدة ، سنغافورة ، كوبا ، شبه جزيرة القرم ، سيفاستوبول ، إيران ، سوريا ، كوريا الشمالية ، السودان ، ماينلاند الصينية.

ما هي العملات المشفرة المدعومة على Bybit؟

لدى Bybit أكثر من 100 رمز تشفير مدرج وأكثر من 300 زوج تداول فوري، بما في ذلك العملات الرئيسية مثل: BTC ، ETH ، BIT ، SOL ، APE ، DYDX ، LTC ، DOGE ، AVAX ، MATIC ، DOT وغيرها.

كم هي رسوم التداول في Bybit؟

يتقاضى Bybit هيكل رسوم متدرج بناءً على نموذج صانع منصة التداول، تشمل مستويات المستوى: non-VIP و VIP 1 و VIP 2 و VIP 3 و Pro 1 و Pro 2 و Pro 3.

رسوم (صانع) 0.01% للتداول الدائم والمستقبلي، بالنسبة إلى المستوي Pro 3، تبلغ رسوم التداول الفوري 0.02٪ (آخذ) و 0% (صانع) ، ورسوم تداول المشتقات مثل Spot هي 0.03٪ (آخذ) و (صانع).

التسجيل في Bybit

التسجيل في Bybit

طريقة التسجيل في Bybit سهلة جدا كما في الصورة السابقة، ستختار ما إذا كنت تريد التسجيل بالايميل او رقم الهاتف، ثم الباسورد وتكون كلمة السر قوية مكونة من رموز وارقام واحرف، وتجعل البرومو موجود "VN9RWO" حتي تحصل علي مكافأة تصل الي 5,000$.

إذا أعتبرت أنه حقيقي فإنك ستأخذ جزء من المبلغ، وفي كل الأحوال أنت المستفيد من هذا التسجيل، فلا يُعقل بأن منصة ستسلم كل شخص يسجل 5,000$، والتسجيل في Bybit من خلال الرابط التالي من متصفح الكمبيوتر او الهاتف، وبعدها سيطلب منك التأكيد بكتابة الأرقام التي سترسل لك التسجيل من هنا.

تنزيل برنامج Bybit

بعد ذلك يمكنك تنزيل برنامج Bybit من جوجل بلاي وتسجيل الدخول بشكل طبيعي جداً بدون مشاكل.

إذا وصلت الي هنا من الموضوع، فإنك تفكر فعلا في التسجيل والتداول وإيداع المال في Bybit، نصيحة اولا إذا كنت لا تعرف التداول، فيجب عليك التعلم، وإذا كنت تعرف فحاول التعلم أكثر.

إذا كنت الشخص هذا أو ذاك فيجب عليك ثانياً توثيق الحساب، وسيطلب منك رفع البطاقة الشخصية او الباسبور، وسيأخذ منك صورة سيلفي لإثبات الحساب، هذا سيفيدك في أشياء كثيرة منها حدود السحب.

الي هنا قد انهينا الموضوع الخاص بـ منصة Bybit لتداول العملات الرقمية، ويمكنك المشاركة في التعليقات حول مدي استفادتك من الموضوع؟، وما هي المكافأة التي حصلت عليها؟، وما تريده بعد ذلك من مواضيع متعلقة بالعملات الرقمية المشفرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-