سجل علي poe وتواصل مع ChatGPT في أي وقت ومكان علي Android و iOS

poe ai - poe chatgpt - poe app

الذكاء الاصطناعي هو مجال يهتم بتطوير الأنظمة والبرامج التي تتمتع بالقدرة على التعلم والتكيف، واتخاذ القرارات بشكل مستقل دون تدخل بشري، ويعتمد الذكاء الاصطناعي على الرياضيات والإحصاء والبرمجة والذكاء الحاسوبي والتعلم الآلي.

وظهر ChatGPT الذي احدث ضجة غير مسبوقة عن فكرة الذكاء الاصطناعي، وكيف من محادثة بينك وبين روبوت مصطنع ان تجد اجابة اي سؤال، ويمكن الاستفادة منه في جميع المجالات بشتي الجوانب، فكيف لهذه الالة التي تتحدث ان تجعلك مثقف وبدون مجهود.

يعتمد ChatGPT على تقنية التعلم العميق والشبكات العصبية، للتحليل والفهم والإجابة على الأسئلة بطريقة طبيعية ومفهومة، ووضحنا في هذا المقال كل شئ عن شرح ChatGPT ومزايا وعيوب روبوت المحادثة بالذكاء الاصطناعي.

اقدم لك الان موقع poe وهي خدمة مميزة جدا، لاستخدام شات جي بي تي بدون النظر الي الدول المحظورة، فهي اهم نقطة بالنسبة لنا، فنحن نبحث دائما عن استخدام ChatGPT دون قيود علي الدول، وشرحنا من قبل عن كيفية انشاء حساب علي منصة ChatGPT.

موقع Poe AI

سجل علي poe وتواصل مع ChatGPT في أي وقت ومكان علي Android و iOS

POE Fast AI chat ما هو؟ خدمة Poe وهي اختصار Platform for Open Exploration وتعني منصة للاستكشاف المفتوح، هي خدمة تم تطويرها بواسطة Quora، للسماح للمستخدمين بطرح الأسئلة والحصول على الإجابات من مجموعة من روبوتات الذكاء الاصطناعي.

روبوتات الذكاء الاصطناعي هذه مبنية على نماذج لغوية كبيرة، وتم إطلاق Poe لأول مرة على نظام iOS في ديسمبر 2022 بصورة تطبيق رسائل نصية، يتيح للمستخدمين الدردشة مع الروبوتات بشكل منفصل، وكان متاحًا فقط عن طريق الدعوة.

وتم فتحه للجمهور في فبراير 2023، وأصبح متاحًا على متصفحات سطح المكتب في مارس 2023، وفي النهاية اصبح متاح علي نظام Android، وسنعرف ما هي مجموعة روبوتات الذكاء الاصطناعي بداخل poe ai.

الروبوتات المدعومة في poe

مجموعة روبوتات الذكاء الاصطناعي هذه بداخل poe ai، قد تتغير في اي وقت بحسب ما تراه شركة Quora افضل لها، وهذه هي المجموعة المدعومة في poe الموجودة الان باخر تحديث للمقالة.

OpenAI:
  • GPT-4
  • Sage - يعمل بتقنية gpt-3.5-turbo
  • ChatGPT - يعمل بتقنية gpt-3.5-turbo
Anthropic:
  • Claude+
  • Claude-instant
  • Claude-instant-100k (لا يعمل بشكل طبيعي للمستخدمين العاديين)

ماذا تحتاج للتسجيل في خدمة poe ؟

سجل علي poe وتواصل مع ChatGPT في أي وقت ومكان علي Android و iOS

لاستخدام Poe والتي تعني "منصة للاستكشاف المفتوح"، سيتعين على مستخدمي نظامي iOS و Android وايضا المتصفحات، إنشاء حساب يتم التحقق منه باستخدام رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني فقط، يمكنك بعد ذلك التبديل بين روبوتات الدردشة الذكية المختلفة.

تنزيل تطبيق Poe

تطبيق Poe للايفون: اضغط هنا
تطبيق Poe للاندرويد: اضغط هنا
موقع Poe للمتصفح: اضغط هنا

تعليقات