موعد ومواصفات PS5 Pro مستقبل وثورة الألعاب بدقة 4K

المتوقع أن يكون بلايستيشن PS5 Pro أكثر تكلفة من PS5 الحالي، ولكن قد يكون يستحق ذلك للاعبين الذين يبحثون عن أفضل تجربة ممكنة، وسيسمح PS5 Pro للاعبين بالاستمتاع بألعابهم المفضلة بدقة 4K ومعدلات إطارات أعلى، مما سيوفر تجربة لعب أكثر سلاسة وواقعية.

سيدعم جهاز بلايستيشن 5 برو PS5 Pro أيضًا ميزات جديدة مثل ray tracing، والتي ستضيف مستويات جديدة من الواقعية إلى الألعاب، تقنية ray tracing هي تقنية تتبع الأشعة في الوقت الفعلي، مما يسمح للمطورين بإنشاء بيئة أكثر واقعية وتفاعلية.

موعد نزول بلايستيشن 5 برو PS5 Pro

موعد ومواصفات PS5 Pro مستقبل وثورة الألعاب بدقة 4K

جهاز بلايستيشن PS5 Pro هو جهاز جديد من سوني من المتوقع أن يصدر في موسم اجازات عام 2024، سيكون PS5 Pro أكثر قوة من PS5 الحالي، مع وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات أكثر قوة، سيدعم PS5 Pro أيضًا دقة 4K ومعدلات إطارات أعلى من PS5 العادي.

مواصفات PS5 Pro

المتوقع ايضا أن يكون PS5 Pro وحدة قوية تتمتع بإمكانيات كبيرة، سيكون بلايستيشن 5 برو PS5 Pro خيارًا رائعًا للاعبين الذين يبحثون عن أفضل تجربة ممكنة في الألعاب، وسينتقل بك الي الافضل من ما تراه في PS5 العادي، فيما يلي بعض من ميزات PS5 Pro المتوقعة.

  • دعم ray tracing.
  • دعم دقة 4K ومعدلات إطارات أعلى.
  • اسم الجهاز الداخلي PROJECT TRINITY.
  • وضع performance mode جديد يدعم دقة 8K.
  • وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات أكثر قوة.
  • ميزات جديدة أخرى مثل التحميل السريع وتحسينات الرسومات.

وهذه تويته قد تؤكد ذلك من مواصفات وموعد الاصدار من بلايستيشن 5 برو Playstation 5 Pro:


موعد نزول بلايستيشن 5 سليم PS5 Slim

ننتظر حدث جديد لسوني تتحدث فيه عن إطلاق نسخة بلايستيشن 5 برو بشكل مُفصل، لأنه يوجد ايضا تقارير تتحدث عن نسخة أنحف من جهاز بلايستيشن تحت مسمي PS5 Slim، وسيكون متاح بدءًا من اواخر عام 2023 او الانتظار للعام الجديد 2024، لان ما تخطط له سوني هو التخلص من النسخة الحالية في هذا العام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-