نظام التشغيل ويندوز 12 من مايكروسوفت مع الذكاء الاصطناعي

يستعد عشاق نظام التشغيل ويندوز لإصدار جديد من نظامهم المفضل، والذي يُعرف باسم "ويندوز 12" "12 window"، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذا الإصدار الجديد في النصف الثاني من عام 2024، والجميع سينتظر تحميل "12 win".

منذ أن تم إصداره لأول مرة في عام 1985، أصبح نظام التشغيل ويندوز هو الأكثر شيوعًا في العالم، وقد شهد العديد من التغييرات والتحسينات على مر السنين، لكنه ظل دائمًا الخيار المفضل للمستخدمين من جميع المستويات، ويعود السبب في ذلك إلى العديد من الأسباب.

بما في ذلك سهولة الاستخدام والتوافق مع البرامج والأجهزة، بالإضافة إلى الدعم المستمر من شركة مايكروسوفت، وبدأت الأن شركة مايكروسوفت في الكشف عن بعض التفاصيل حول إصدار ويندوز 12 12 window الجديد، والذي من المقرر أن يتم إصداره في عام 2024.

نظام التشغيل ويندوز 12 من مايكروسوفت مع الذكاء الاصطناعي

ويأتي ويندوز 12 بالعديد من التغييرات والتحسينات المهمة، بما في ذلك واجهة مستخدم جديدة، وتحسينات في الأداء والكفاءة، ودعمًا جديدًا للأجهزة، فما هي هذه التغييرات والتحسينات الجديدة؟ وما هي التأثيرات التي ستتركها على نظام التشغيل ويندوز؟، المزيد عن إصدار 12 window الجديد.

ما هو ويندوز 12؟

ويندوز 12 هو إصدار جديد من نظام التشغيل ويندوز، والذي يُعد الأكثر شهرة في العالم، تم تطوير 12 win بواسطة شركة مايكروسوفت microsoft، وسيتم إصداره لأول مرة في عام 2024.


ما الجديد في ويندوز 12؟

يركز 12 window بشكل خاص على تقنية الذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن يتضمن ويندوز 12 ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، فيما يلي بعض الميزات الجديدة المحددة التي يُتوقع أن تتضمنها 12 win:

واجهة مستخدم جديدة: من المتوقع أن تتضمن واجهة المستخدم في ويندوز 12 ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مثل القدرة على التعلم من سلوك المستخدم وتقديم اقتراحات مخصصة.
تحسينات في الأداء: من المتوقع أن يستخدم ويندوز 12 الذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء في مجموعة متنوعة من المجالات، مثل إدارة الطاقة وتحسين كفاءة استخدام الموارد.
ميزات جديدة مبتكرة: من المتوقع أن يتضمن ويندوز 12 ميزات جديدة مبتكرة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

ما هي متطلبات تشغيل ويندوز 12؟

تتطلب أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل 12 window الحد الأدنى من المتطلبات التالية لضمان تجربة أفضل، وقد تتطلب الألعاب أو التطبيقات المكثفة للرسومات معالجًا أسرع وذاكرة رام ومساحة تخزين أكبر:

  • معالج Intel Core i5 أو AMD Ryzen 5.
  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • 256 جيجابايت من مساحة التخزين.
  • شاشة بدقة 1920 × 1080.
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12.


متى سيتم إصدار ويندوز 12؟

من المتوقع أن يتم الكشف عن 12 window في النصف الثاني من عام 2024، ومن المتوقع أن يتم إصداره للجمهور في وقت لاحق من ذلك العام.

هل سيحل ويندوز 12 محل ويندوز 11؟

نعم، من المتوقع أن يحل 12 win محل ويندوز 11 ومع ذلك، ستستمر مايكروسوفت في دعم ويندوز 11 لمدة عامين على الأقل بعد إصدار 12 window.

هل يجب عليك التحديث إلى ويندوز 12؟

هذا يعتمد على احتياجاتك ورغباتك، إذا كنت ترغب في تجربة أحدث الميزات والتحسينات، فقد ترغب في الترقية إلى 12 window ومع ذلك، إذا كنت راضيًا عن أداء ويندوز 11، فلا داعي للترقية.


ختاماً يبدو أن ويندوز 12 12 window سيكون إصدارًا جديدًا وقويًا من نظام التشغيل ويندوز، مع تركيز خاص على تقنية الذكاء الاصطناعي، سيتعين علينا الانتظار حتى النصف الثاني من عام 2024 لمعرفة المزيد عن هذا الإصدار الجديد.

يتوقع المحللون أن يكون ويندوز 12 12 win بمثابة تحول كبير في طريقة استخدامنا لأجهزة الكمبيوتر من خلال التركيز على الذكاء الاصطناعي، يمكن أن يجعل ويندوز 12 أجهزة الكمبيوتر أكثر سهولة في الاستخدام وأكثر كفاءة وأكثر إبداعًا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-