Microsoft أكدت أن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 سيأتي إلى Xbox Game Pass

مايكروسوفت Microsoft أكدت اليوم أن لعبة Call of Duty: Black Ops 6، الجزء التالي في سلسلتها الشهيرة، ستكون متاحة في اليوم الأول على Xbox Game Pass بعد إشعار سابق للشركة.

كشف منشور رسمي على مدونة Xbox Wire أن Call of Duty: Black Ops 6 ستكون متاحة على خدمة اشتراك الألعاب من Microsoft في وقت لاحق من هذا العام.

Microsoft أكدت أن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 سيأتي إلى Xbox Game Pass
صورة من مدونة Xbox Wire

حسب تصريحات ميغان سبير، المسئولة الأولى عن مجتمع Xbox Game Pass: "يسعدنا أن نؤكد أن أعضاء Game Pass سيكونون قادرين على الانضمام إلى Call of Duty: Black Ops 6 في اليوم الأول باستخدام Game Pass" منفصلة من Xbox، كما تؤكد Microsoft أن Black Ops 6 ستتوفر على كل من Xbox Game Pass لأجهزة التحكم و PC Game Pass.

كما انه اتي تأكيد إصدار Call of Duty القادم على خدمة Game Pass بعد تساؤلات حول توفر لعبة Call of Duty على Xbox Game Pass، ذكرت في وقت سابق من هذا الشهر أن مايكروسوفت كانت تناقش ما إذا كانت ستضع إصدارات Call of Duty الجديدة في Game Pass.

حيث أثار البعض في الشركة مخاوف بشأن تقويض الإيرادات الناتجة عن مبيعات لعبة Call of Duty المعتادة بسبب Game Pass، وتقليديا تبيع Activision أكثر من 20 مليون نسخة من Call of Duty في المتوسط، بسعر 70 دولارًا تقريبًا للنسخة الواحدة.

لم يتضح بعد ما إذا كانت شركة Microsoft تخطط لرفع أسعار اشتراك Game Pass Ultimate الخاص بها ام لا، ولم تعلن الشركة عن تاريخ إصدار Call of Duty: Black Ops 6، لذلك لا يزال هناك العديد من الأشهر حتى إصداره النهائي على Game Pass.

أفهم أن Activision تستهدف حاليًا إصدارًا في أواخر أكتوبر لـ Black Ops 6، والذي تدور أحداثه خلال حرب الخليج في التسعينيات، ولم ترغب شركة مايكروسوفت تقديم المزيد من التفاصيل حول Call of Duty: Black Ops 6 خلال بث خاص بعد العرض الرئيسي لصيف Xbox في 9 يونيو.

والجدير بالذكر انه سيضم العرض الرئيسي لشركة Xbox إعلانًا جديدًا عن Gears of War ، إلى جانب لعبة Doom التالية. كما ستتضمن العروض التقديمية عددًا من تواريخ الإصدار لألعاب Xbox القادمة مثل Microsoft Flight Simulator 2024 و Avowed و Indiana Jones and the Great Circle.

تعليقات