القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج تحميل حالات واتس اب status saver-downloader for whatsapp

في أحيان كثيرة نري حالات واتس اب تُعجبنا ويتطلب منا طلب هذه الحالة من الشخص صاحب حالة واتس اب، ولكن مع تطبيق status saver - downloader for whatsapp يجعلك قادر علي تحميل حالات الواتس اب بدون الرجوع والطلب من صاحبها، وأيضاً يمكنك مشاركتها بعد ذلك مع الجميع وفي تطبيقات أخري، وفي التطبيق أيضا يوجد حالات واتس حزينة و حالات واتس حب و حالات واتس كوميديا وغيرها.

افضل برامج تحميل حالات واتس اب status saver - downloader for whatsapp

افضل برامج تحميل حالات الواتس اب

تطبيق status saver - downloader for whatsapp يعتبر هو الأفضل في تحميل حالات الواتس اب ومشاركتها، ويمكنك من تحميل حالات الواتس اب مثل الصور ومقاطع الفيديو وصور المتحركة GIF، وهو تطبيق تم إصداره من 2017 وحتي الأن تم تحميل التطبيق من المستخدمين حوالي 50 مليون تحميل لتطبيق حالات الواتس اب status saver - downloader for whatsapp وأيضاً حجمه صغير لا يتعدى 4 ميجا بايت.


كيفية استخدام التطبيق status saver - downloader for whatsapp

استخدام تطبيق تحميل حالات الواتس اب سهل جداً، ولا يحتاج الي مجهود فبعد تحميل البرنامج وفتحه، سيمكنك تحميل حالات الواتس اب بالخطوات البسيطة هذه:

  • لديك حالة واتساب من شخص يمكنك فتحها حتي ولو للحظات سواء مقطع فيديو او صورة.
  • بعد ذلك يمكنك فتح تطبيق status saver - downloader for whatsapp مرة اخري، وسيعمل علي استكشاف حالات الواتس اب التي فتحتها فقط من خلال صفحة Status.
  • يمكنك بعد ذلك من حفظ حالة الواتس اب مباشرة عند الضغط عليها إلى ذاكرة التخزين الخاص بك.
  • يمكنك أيضا مشاركة حالات الواتس اب على وسائل التواصل الاجتماعية الاخرى مثل فيسبوك، واتس اب، انستجرام، وغيرها.
  • في صفحة Downloads ستجد كل ما تم تحميله علي جهازك.
  • يوجد داخل التطبيق حالات واتس اب كثيرة في صفحة More من حالات واتس حزينة وحب وكوميديا وغيرها.

تحميل برنامج status saver - downloader for whatsapp

يمكنك تحميل برنامج status saver - downloader for whatsapp لتحميل حالات الواتس من خلال جوجل بلاي Google play من اضغط هنـــا للتحميل، والبرنامج لهواتف اندرويد.

KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات