أفضل 10 تطبيقات أندرويد خرافية مجانية على جوجل بلاي 2024

اهلا بيكم في موضوع جديد عن افضل 10 تطبيقات اندرويد مجانية علي جوجل بلاي Google play، يوجد الكثير جداً من التطبيقات موجودة علي جوجل بلاي، ويصل اجمالي التطبيقاات علي جوجل بلاي حوالي 2.5 مليون تطبيق، وايضا يوجد ما يقارب من 6 الاف تطبيق يومياً يتم رفعها.

ولا يمكنك تجربة الكم الهائل من التطبيقات هذه، لذلك سيكون موضوعنا عن افضل 10 تطبيقات اندرويد مجانية علي جوجل بلاي Google play، تابع معي افضل 10 تطبيقات اندرويد مجانية علي جوجل بلاي Google play.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد خرافية مجانية على جوجل بلاي Google play

تطبيق NotifyBuddy - AMOLED Notification Light

لو عندك مشكلة الهواتف الجديدة لعدم وجود لمبة الاشعارات وتعتبر مضايقة للكثير، فتطبيق NotifyBuddy بيقدملك لمبة اشعارات علي شاشة الهاتف، ويمكنك من خلال البرنامج تحدد حجم لمبة الاشعارات والمكان واللون، ويمكنك تخصيص لون معين لكل اشعار من تطبيق.

وتحديد التطبيقات التي تريد تشغيل لمبة الاشعارات عليها، ولكن يوجد مشكلة بسيطة في تطبيق NotifyBuddy وهي انه يعمل فقط علي شاشات سوبر اموليد SuperAmoled، يمكنك تحميل التطبيق من علي جوجل بلاي من هنا، تحميل تطبيق NotifyBuddy - AMOLED Notification Light.

تطبيق Computer Launcher

من المسمى فهو لانشر يحول هاتفك الي ويندوز Windows 10، التطبيق يجعل كل الملفات والايقونات وكل شيء في هاتفك الي ويندوز 10 حتي في حذفك للأشياء تجدها في سلة المهملات، التطبيق سهل وبسيط جدا في الاستخدام ويمكنك اكتشاف هاتفك في صورة جديدة من ويندوز، يمكنك تحميل التطبيق من علي جوجل بلاي من هنا، تحميل تطبيق Computer Launcher.

تطبيق Microsoft Math Solver

تطبيق جميل جداً من ميكروسوفت للعمليات الحسابية، يمكن استخدام التطبيق بكاميرا الهاتف لتصوير العملية الحسابية وإظهار الناتج، ليس هذا فقط بل ويمكنك من هذه الميزة المقدمة من ميكروسوفت في التطبيق هو مشاهدة خطوات حل المسألة بشرحها خطوة بخطوة.

ويمكنك الكتابة علي شاشة الهاتف وإظهار ناتج العملية الحسابية، ويمكنك الكتابة بالطريقة العادية من خلال الكيبورد، يمكنك تحميل التطبيق من علي جوجل بلاي من هنا، تحميل تطبيق Microsoft Math Solver.

تطبيق Shake Light - Bright Torch

في لحظات كثيرة نحتاج لفلاش الموبايل من اجل البحث عن شيء في مكان مظلم او في انقطاع الكهرباء، وكل ما تفعله هو الدخول علي الموبايل ثم تنزيل شريط الاشعارات وتبحث عن الفلاش ثم تشغيله.

لا عليك من كل هذا فالبرنامج بمجرد تشغيله وضبط حساسية الاهتزاز، يمكنك بعدها من تشغيل الهاتف بمجرد هزه فقط، برنامج جميل وبسيط يمكنك تحميل التطبيق من علي جوجل بلاي من هنا، تحميل تطبيق Shake Light - Bright Torch.

تطبيق Rotation Lock Bubble

فكرة التطبيق بسيطة جدا وهو عندما تحتاج عرض محتوي الهاتف سواء طولي او عرضي، فالتطبيق يمكنك من ذلك لكن بالإضافة إلي تثبيت الوضع، عند امالة الهاتف بشكل طولي او عرضي يظهر لك ايقونة صغيرة في جانب الهاتف وكل ما عليك فعله هو الضغط علي هذه الايقونة فقط، يمكنك تحميل التطبيق من علي جوجل بلاي من هنا، تحميل تطبيق Rotation Lock Bubble.

تطبيق Who touched my phone

تطبيق جميل جدا خفيف يخبرك بكل من يحاول الدخول الي هاتفك والتقاط صورة له وما الجديد المضاف، الجديد او المميز هو اذا تم الدخول الي هاتفك والتجول فيه سيعطى لك البرنامج تقرير بكل ما تم استخدامه من تطبيقات وبرامج بالوقت والتاريخ بالصورة وكل هذا يحدث بدون اصدار للبرنامج أي صوت، يمكنك تحميل التطبيق من علي جوجل بلاي من هنا، تحميل تطبيق Who touched my phone.

تطبيق Crono - Clipboard on PC

اذا كنت علي جهاز الكمبيوتر وتريد مشاهدة اشعارات هاتفك، فالبرنامج يتيح لك ذلك والتحكم في كل شيء من قراءة و رد علي اشعارات التواصل الاجتماعي وغيرها، ويمكنك عمل كنسل Cancel لمكالمات، وإن كنت لا تعرف مكان تواجد هاتفك يمكن من خلال البرنامج عمل اتصال لهاتفك.

لاستخدام التطبيق يجب ان يكون اتصال جهاز الكمبيوتر او اللاب توب والموبايل علي نفس شبكة الواي فاي، وتثبيت البرنامج علي الكمبيوتر والجهاز ومسح الـ QR من الكمبيوتر لجهاز الموبايل، يمكنك تحميل التطبيق من علي جوجل بلاي من هنا، تحميل تطبيق Crono.

تطبيق Facetune2

تطبيق مميز جدا في التعديل علي الوجه، إزالة النمش وتوحيد لون البشرة وإزالة أي شيء غير مرغوب فيه، وإضافة فلاتر وتغير الخلفية وإضاءات، يعتبر التطبيق مميز وفوتوشوب متكامل للموبايل، يمكنك تحميل التطبيق من علي جوجل بلاي من هنا، تحميل تطبيق Facetune2.

تطبيق Logo Maker Plus - تصميم جرافيكي وإنشاء شعارات

لهواة عمل لوجو logo شعار، تطبيق Logo Maker Plus يقدم لك مجموعة كبيرة جدا من مكتبة تحتوى علي العديد من الأقسام لتضيف ما تشاء الي التصميم ولديك مجموعة من الخطوط بالإضافة لتنزيل خطوط واضف أيضا خطوط متوفرة لديك واضافتها الي البرنامج، تطبيق مميز ويمكنك تحميل التطبيق من علي جوجل بلاي من هنا، تحميل تطبيق Logo Maker Plus.

تطبيق NetX Network Tools

من خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك معرفة من متصل معك علي شبكة الواي فاي، ومعلومات الشبكة والمتصل وتلقي اشعار عند اتصال جهاز جديد او غير معروف، تطبيق مفيد جدا وصغير الحجم يمكنك تحميل التطبيق من علي جوجل بلاي من هنا، تحميل تطبيق NetX Network Tools.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-