القائمة الرئيسية

الصفحات

اكتشف 3 ميزات جديدة مميزة تمت إضافتها لخرائط Google

الفكرة السائدة لدي الأشخاص قد تكون أن الناس يستخدمون خدمات الخرائط جوجل والتنقل بين الأماكن بشكل أقل وسط القيود COVID-19، تعمل Google جاهدة لجعل تطبيقها أكثر فائدة وملاءمة، بينما تطبيق Google أعلنت الخرائط عن ثلاث مزايا جديدة، بما في ذلك حالة الازدحام في النقل المباشر.

قالت Google منذ بداية تفشي المرض كوفيد-19، أضفنا لما يساوي 250 ميزة وتحسين جديد إلى خرائط Google، لمساعدتك على التكيف مع هذا المعيار الجديد.

على سبيل المثال: تستخدم Google بيانات الموقع المجمعة لتتبع ساعة الذروة، والتي قد ترغب في البُعد عنها لأكثر من 20 مليون مكان حول العالم، وفي نفس الوقت ترى الخرائط 50 مليون تحديث يوميًا، مع البيانات الموثوقة من منظمات وحكومات وغيرها الكثير من الجهات لأكثر من 10000.

في سبتمبر أضافت خرائط Google طبقة COVID-19 التي تعرض متوسط ​​سبعة أيام لكل 100000 شخص، من الحالات الجديدة وما إذا كان عدد الحوادث يتجه لأعلى أو لأسفل، ويعرض Google الآن العدد الإجمالي للحالات والوفيات المؤكدة مع روابط إلى الموارد المحلية.

وفي الوقت نفسه ستُظهر بيانات الازدحام في خرائط Google الحالة في الوقت الفعلي لخطوط النقل أثناء البحث عن الاتجاهات، هذا التوسيع مخصص للحافلات والقطارات ومترو الأنفاق، حيث عرض Google في الماضي هذه المعلومات للمحطات فقط، بناءً على تقديم المستخدمين للتعليقات في التطبيق، مما سمح لـ Google بالسماح بتجربة متكاملة، تحت علامة الحالة (مباشر)، نظرًا لأن هذه المعلومات تُدار بشكل جماعي، فقد لا تكون متاحة في كل مكان، ولكن من المفترض أن تعمل في جميع أنحاء العالم قريبًا جدًا.


تظهر خرائط Google كمركز لتوصيل الطعام، وستعرض Google الآن الحالة المباشرة للطلبات الخارجية، والتوصيل إلى الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وأستراليا والبرازيل والهند اعتمادًا على  الطلبات المقدمة من خلال التطبيق، سيتم أيضًا تضمين أوقات الانتظار المتوقعة وتكاليف التسليم، مع خيار إعادة الطلب بسرعة، هذه الميزات متوفرة الآن على Android و iOS.

تجدر الإشارة إلى أن Google قد أغلقت تطبيق Trusted Contacts لمشاركة الموقع، حيث قالت إنها ستغلق التطبيق تمامًا في الأول من ديسمبر، وقد أزلته بالفعل من متجر Google Play، والخطوة المفاجئة للتطبيق بعد 4 سنوات من إطلاقه، حيث ظهر تطبيق Trusted Contacts في أواخر عام 2016، واستخدم كتطبيق لمشاركة الموقع بسرعة وأمان مع الأصدقاء المقربين، أو أفراد الأسرة حتى يتمكنوا من مراقبتك عن بُعد أو العثور على موقعك في حالة الطوارئ.

author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات