القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت شركة Samsung رسميًا عن اصدارات Galaxy S21 واسعارها

الإعلان الرسمي من سامسونج عن إصدارات Galaxy S21 واسعارها

أعلنت شركة Samsung بشكل رسمي عن أحدث تشكيلة من هواتفها الرئيسية في حدث Unpacked، وهناك طرازان رئيسيان Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus، بسعر 800 و 1000 دولار لكلا الطرازين علي التوالي.

أعلنت شركة Samsung أيضًا عن إصدار أكبر يسمى Galaxy S21 Ultra بسعر 1120 دولارًا، وميزتهُ Samsung عن الباقي بزيادة تعتيم الخط بين Galaxy S و Galaxy Note من خلال جعل قلم S Pen متوافق مع طراز S21 Ultra.

أعلنت شركة Samsung رسميًا عن اصدارات Samsung Galaxy S21 و Samsung Galaxy S21 Plus و Samsung Galaxy S21 Ultra Prices واسعارها

والتجربة تختلف لحد ما ولكن يمكن استخدام القلم S Pen للرسم الكتابة على الهاتف، ويباع القلم منفصل ولا يوجد مكان بداخل الهاتف لوضعه ولكن تقدم Samsung حقيبة لحملها، كما تتمتع الأجهزة بقدرات فائقة السرعة وتوفر عددًا من الإمكانات.

و S Pen لديه القدرة على فتح باب السيارة ورسائل الواقع المعزز للبحث عن الأشياء المفقودة، وأكبر تغيير بصري هو الكاميرا التي تم ادراجها ببساطة بفضل Contour Cut، كما ترك الجهاز الذاكرة القابلة للتوسيع.

قامت الشركة أيضًا بإزالة الشاحن والسماعات من الصندوق، وهي خطوة قامت بها Apple عندما سحبت الملحقات بسبب ما رأت أنه مخاوف بيئية.


فيما يتعلق بالأجهزة فإن الكاميرا الثلاثية متشابهة في Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus، حيث يأتي بعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل، وعدسة واسعة أيضا بدقة 12 ميجا بكسل، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجا بكسل مع تقريب مكاني 30X، ويحتوي الطراز Ultra على كاميرات خلفية رباعية.

أعلنت شركة Samsung رسميًا عن اصدارات Samsung Galaxy S21 و Samsung Galaxy S21 Plus و Samsung Galaxy S21 Ultra Prices واسعارها

عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل، وعدسة واسعة 108 ميجا بكسل، ونظام عدسة مزدوج بتقريب بصري 3x و 10x، هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها Samsung نظامًا مزدوجًا عن قرب، والتصوير المحسن في الإضاءة المنخفضة الذي يتميز به طراز Ultra، بفضل مستشعر الكاميرا Bright Night.

تتضمن تحديثات برنامج التصوير القدرة على استخراج اللقطات من تصوير 8K، وتحسين استقرار الصورة بالإضافة الي أوضاع جديدة، مثل عرض Vlogger، والتي تلتقط الصور في وقت واحد من الكاميرات الأمامية والخلفية.


يبلغ حجم الشاشات 6.1 و 6.7 و 6.8 بوصات، وجميعها لها معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز يتكيف مع الاستخدام، كما يوجد Eye Comfort Shield الجديد الذي يقلل الضوء الأزرق علي مدار اليوم، وأضافت الشركة جميع الهواتف في الولايات المتحدة الامريكية بمعالج Snapdragon 888.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي لكل من Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus هي 8 جيجابايت وسعة التخزين الداخلية هي 128 جيجابايت، في حين أن Galaxy S21 Ultra يعمل على رام 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت، وبطارية كل منهم علي التوالي 4000 و 4800 و 5000 مللي أمبير.



KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات