القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة APK علي الكمبيوتر والهاتف بشكل آمن

اصبح من السهل تنزيل أي تطبيق تريده من متجر جوجل بلاي Google Play Store إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث كان الأمر صعبًا في البداية وظهرت مواقع ولكن يمكن أن تجد التطبيقات مقرصنة، ولكن الآن هناك العديد من المواقع المتاحة الأمنة للقيام بذلك بسهولة.

وبعدة طرق ممكنة يمكنك استخدامها وتسمح لك بتنزيل التطبيقات بتنسيق APK، وتقدم هذه الخدمة مجانًا وبسهولة من خلال العديد من المواقع وبطريقة بسيطة للغاية، حيث أن تحميل التطبيقات بصيغة APK مهمة للبعض وتعتبر حل سريع لتثبيت التطبيقات.

مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة APK علي الكمبيوتر والهاتف بشكل آمن
مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة APK علي الكمبيوتر والهاتف بشكل آمن

بدل من التحميل من متجر بلاي وبسبب المساحة يطلب منك مسح جزء من الذاكرة، وغير ذلك فإن الأكثر الأن لتثبيتها علي برامج محاكاة الكمبيوتر للاندرويد، أو تطبيقات غير متوفرة على متجر Play ويكون لعدة أسباب منها انه.

تم حظره على متجر بلاي استور أو على بلدك أو أزال من صانع التطبيق، وستجد هنا اهم المواقع الأمنة لتحميل تطبيقات أندرويد بصيغة Apk، بجانب أنها توفر الإصدارات القديمة أو من خلال إصدار الهاتف.

لماذا قد تهتم بمواقع تحميل تطبيقات اندرويد الأمنة

هناك الكثير والكثير من المواقع التي تتيح تحميل تطبيقات اندرويد بصيغة APK، لكن اكثر المواقع غير موثوق بها بالإضافة إلي انه يمكن للتطبيق أن يحتوي على أكواد تجسس أو أكواد ضارة، أو التطبيق تجده لا يعمل وعليك التأكد من أمان الموقع وحصل عليه بشكل رسمي.


أفضل مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة APK علي جهاز الكمبيوتر والهاتف


متجر تحميل تطبيقات اندرويد APKMirror

من أشهر المواقع البديلة لمتجر Google Play، حيث يحتوي على عدد هائل من التطبيقات والألعاب التي يمكنك تنزيلها علي جهاز الكمبيوتر بتنسيق APK، ومن السهل تنزيل التطبيقات من هذا الموقع.

ويمتلك ويدير هذا الموقع هو نفس الفريق المسؤول عن Android Police الإخباري، الذي يحظى بمتابعة هائلة للقراءة والذي يجعلك تطمئن من تحميلك للتطبيقات من خلاله، لزيارة الموقع اضغط هنا.


متجر تحميل تطبيقات اندرويد APKPure

يعد موقع APKPure من أفضل وأكبر المواقع التي تقدم سهولة في تنزيل تطبيقات أندرويد بصيغة APK، ويعتمد علي نفس فكرة APKMirror وهو الأمان التام الصارم لكل التطبيقات المنشورة، لزيارة الموقع اضغط هنا.

متجر تحميل تطبيقات اندرويد Aptoide

متجر Aptoide من عمالقة تنزيل تطبيقات الأندرويد APK، حيث لديه 200 مليون مستخدم واكثر وما يزيد عن 6 مليارات تنزيل للتطبيقات، ويمكنك تنزيل التطبيقات من خلال جهاز الكمبيوتر أو من الهاتف الخاص بك، لزيارة الموقع اضغط هنا.


متجر تحميل تطبيقات اندرويد APK-dl

يقدم الموقع سهولة في تنزيل التطبيقات المختلفة من جوجل بلاي، ويتم تحديث الموقع بشكل دائم ليغطي أكبر عدد ممكن من هذه التطبيقات، كما يتميز الموقع بسهولة في الواجهة، ولا يختلف عن APKMirror و APKPure في الأمان لتحميل التطبيقات، لزيارة الموقع اضغط هنا.

طريقة أخري لتنزيل تطبيقات الأندرويد علي الكمبيوتر بصيغة APK

هناك طريقة أخرى سهلة للغاية؛ وهي الوصول إلى متجر Google Play من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر، وعلى سبيل المثال سنجد عنوان التطبيق في المتصفح للعبة لودو كينج بهذا الشكل " https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ludo.king ".


سنقوم بحذف الجزء الخاص التالي "play.google" وتقوم باستبداله وكتابة "apk-dl"، وتضغط علي زر Enter للدخول والانتقال إلي موقع أخر للتحميل من خلاله، ستضغط علي زر Download وستجد ما تريده تم تحميله علي جهاز الكمبيوتر ملف بصيغة APK أو الهاتف الذكي.

KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات