20 تطبيق مميز للاندرويد علي جوجل بلاي مجاني 2024

البحث الدائم عن البرامج المميزة يأخذ وقت طويل وهنا ستجد افضل البرامج المجانية لاندرويد التي ستفيدك في الحياة العملية اليومية، لذلك يمكنك التعرف عليها وتحميلها.

يمكنك تحميل افضل برامج اندرويد المجانية من متجر جوجل بلاي بكل سهولة، ويمكنك من خلال هذه التطبيقات مساعدتك في الحياة العملية، تحميل البرامج من خلال جوجل بلاي مجانا تابع المقال.

20 تطبيق مميز للاندرويد مجانية للتحميل من جوجل بلاي

1- برنامج شعلة
هو برنامج رائع به مجموعة من الالعاب المبنية علي دراسات علمية في علم النفس، لمساعدة المخ علي التفكير وحل المشاكل وزيادة سرعة الاستجابة.

بالاضافة الي متعة اللعب ومن افضل برامج اندرويد لتنشيط الذاكرة، ومن البرامج التي تتابعك يومياً لتمرين وتنشيط مخك بالألعاب، يمكنك تحميل البرنامج من جوجل بلاي من هنا.

2- برنامج Macrodroid
يمكنك بهذا البرنامج ان تجعل هاتفك يفعل مهمات تنبيه "task" تلقائياً لغيرك بدون ان تفعل انت هذه المهمات، وعلي سبيل المثال يمكنك عمل تنبيه اتصال لصديقك في الثامنة صباحاً بدون صحيانك انت.

فبإمكانك عمل تنبيه او مهمة task في الساعة الثامنة من خلال البرنامج وتحديد الاتصال بصديقك، ويعمل البرنامج علي تنفيذ المهمة بدون الحاجة لك في الاستيقاظ مبكراً، ولكن إذا قام صديقك بالرد فأنا غير مسئول، يمكنك التحميل من جوجل بلاي من هنا.

3- برنامج موسوعة الكلم الطيب
برنامج ديني مميز ورائع وافضل التطبيقات المجانية الدينية علي جوجل بلاي، ويحتوي علي فوائد وحكم وادعية واذكار واشياء كثيرة ممتعه للتعلم وللمعرفة، يمكنك تجربة هذا التطبيق من جوجل بلاي مجاني من هنا.

4- برنامج القرآن الكريم
لا غنى عنه في جهازك بالاضافة الي ان البرنامج يحتوي علي تفسير القرآن الكريم، ويمكنك البحث بداخل البرنامج عن الاية والانتقال من بين جميع سور القرآن، يمكنك تحميل البرنامج من جوجل بلاي من هنا.

5- برنامج Duolingo
افضل برنامج تعلم لغات العالم بطريقة ابداعية سهلة وبسيطة، يبدا معك من الصفر وخطوة بخطوة الي الاحتراف في تعلم لغات العالم، ويمكنك تعلم لغات مثل الانجليزية والفرنسية والالمانية وغيرها، لتحميل البرنامج نسخة مدفوعة في هذا المقال من هنا.

6- برنامج Athan
برنامج مميز يحتوي علي الاذان والقرآن الكريم والادعية واتجاه القبلة ومكتشف المساجد والتواريخ الهجرية والمناسبات الاسلامية، يمكنك تحميل البرنامج من جوجل بلاي من هنا.

7- برنامج color note
برنامج عبارة عن نوته بسيطة وسهلة وبها اضافات كثيرة رائعة، كما يمكنك ربط البرنامج بجوجل لحفظ ما تدونه اول بأول كنسخه احتياطية، لتحميل البرنامج من جوجل بلاي اضغط هنا.

8- برنامج water tracker
برنامج بسيط لتذكرتك بشرب الماء حسب احتياج جسمك من خلال الطول والوزن بالاضافة الي الانشطة، هذا البرنامج مهم لك لعدم دخول جسمك في حالة من قلة المياه من خلال التذكرة بشرب الماء، اضغط هنا لتحميل البرنامج من جوجل بلاي.

9- برنامج dic box arabic
وهو برنامج غني عن التعريف يبحث عن الكثير، قاموس ومترجم عربي انجليزي وانجليزي عربي ولا يتطلب الاتصال بالإنترنت، سريع وسهل الاستخدام وآلية ذكية في اقتراح الكلمات.

والضغط فقط على الكلمة لمعرفة معانيها، ودعم ترجمة النص في المتصفح، وامكانية نطق النص وغيرها، اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي مجانا.

10- برنامج Wattpad
برنامج ممتع جدا لكل من يريد قراءة ملفات pdf بمجموعة من الكتب الغير محدودة، بجانب ذلك فإن بإمكانك قراءة قصص الاخرين.

بالمثل لك ايضاً؛ فيمكنك كتابة قصتك او ما تود الاخرين قراءته، في مجتمع واتباد Wattpad، اضغط هنا لتجربة التطبيق مجاناً علي جوجل بلاي.

11- برنامج Sleep cycle
برنامج مميز في تتبع النوم يمكنك استخدامه في تحليل نومك بالكامل، من لحظة البدء في النوم حتي الاستيقاظ، والافضل من ذلك يعطي لك بيان.

بان هل جسدك اخذ الراحة الكافية وعقلك في خلال فترة النوم ام لا، ووقت تعمقك بالنوم، اضغط هنا لتجربة البرنامج مجاناً من جوجل بلاي.

12- برنامج sleep orbit
هو برنامج اخر للنوم ولكن بشكل ثاني وهو جعلك تنام في اجواء أصوات relaxing مختلفة وكثيرة وتجعلك تعيش فيها.

الاصوات التي تجعل التطبيق مميز هو ان الاصوات ثلاثية الابعاد 3D وهذا ما يجعلك تعيش فيها، مع ميزة اضافة اكثر من صوت بجانب بعض، اضغط هنا للتحميل.

13- برنامج ABA English
برنامج ممتاز جداً لتتعلم الغة الانجليزية في دورة كاملة من خلال فيديوهات، بالاضافة الي القواعد والمفردات وتمارين ويطلب منك بعد المشاهدة ان تكتب الملخص والاستفادة.

برنامج ABA به اكثر من 100 مليون تحميل فبإمكانك ان تدخل في تجربة هذا التطبيق، لتحميل البرنامج يمكنك الضغط هنا.

14- برنامج أذكار المسلم
برنامج متكامل للاذكار و به كل ما تريده من اذكار الصباح والمساء وغيرها، استغفارات تظهر علي الشاشة دوماً والفروض الموجودة.

ويمكنك التحكم بمعدل ظهور الاذكار بالاضافة الي اضافة اذكار وادعية خاصة لك، اضغط هنا لتحميل البرنامج من جوجل بلاي.

15- برنامج TalkEnglish Standard
يمكنك مع هذا الابلكيشن تعلم الانجليزية مع العديد من الدروس التي تقدر بأكثر من 900 درس، وملفات الصوت 8000 بجانب دروس conversation و writing للتحميل اضغط هنا.

16- برنامج Quora
برنامج قرة من أشهر البرامج التي تجيب على التساؤلات، ويضم مختلف المواضيع بأنواعها، وهي منصة للسؤال والجواب، انضم الي اكثر من 10 مليون تم تنزيل هذا التطبيق، اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي.

17- برنامج inDriver
افضل برنامج توصيل يُغنيك عن برنامج اوبر، المميز في برنامج إندرايفر هو انك تحدد السعر الذي تريده للوصول الي المكان الذي تريده.

وبعد الرحلة يمكنك تقييم السائق وكتابة اي ملاحظة عنه، بالاضافة الي ان البرنامج يمنحك ان تكون سائق بضغطة زر في القائمة الجانبية، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

18- برنامج weather clock and wedget
تطبيق معرفة حالة الطقس لمدة 10 ايام بدقة مع ويدجيت مميز للشاشة الرئيسية، ومعرفة حالة الطقس في كل بلاد العالم وسيكون مفيد للمسافرين، لتجربة التطبيق اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي.

19- برنامج Never miss fajr
لن تفوتك صلاة الفجر لان البرنامج جعل هناك طرق لذلك وهي، انه يمكنك تعيين مسائل للحل او عدد من الهزات للسكوت وايقاف التنبيه، اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي.

20- برنامج smart kit 360
برنامج يحتوي علي الكثير والكثير من التطبيقات بداخلة، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك توفير المساحة من تنزيل كل التطبيقات، جميع الادوات التي تحتاج لها موجودة بداخله، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-