تنزيل تطبيق متجر هواوي Huawei AppGallery بديل جوجل بلاي

تنزيل متجر هواوي Huawei AppGallery هو افضل بديل لمتجر تطبيقات جوجل بلاي وبمميزات مشابهة لمتجر جوجل بلاي، تنزيل متجر هواوي متكامل تقريبا بجميع التطبيقات المتعددة لاحتياجاتك اليومية.

تنزيل متجر تطبيقات هواوي كان مقتصر فقط علي هواتف هواوي التي تم اصدارها في 2020، ولكن اصبح الاكثر الان يميلون الي تنزيل متجر تطبيقات هواوي.

تنزيل متجر هواوي | متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery باخر تحديث

ما هو برنامج تنزيل متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery

تنزيل متجر هواوي تطبيقات هواوي Huawei AppGallery هو لأجهزة هواوي التي تم نزول هواتفها بدون جوجل بلاي وللاجهزة كلها ايضا، واصبح من أشهر التطبيقات عندما دخل تطبيق متجر تطبيقات هواوي في منافسة شرسة مع تطبيق جوجل بلاي، واستطاعت الشركة انقاذ هواتف الاندرويد.

تنزيل متجر هواوي لتحميل التطبيقات من حيث الألعاب والبرامج بشكل طبيعي جداً مثل متجر قوقل بلاي تماماً، وتم توفر الكثير والكثير من المميزات والعروض والجوائز التي تقدم للمستخدمين من قِبل شركة هواوي لزيادة الثقة واعداد المستخدمين في المستقبل.

يحتوي تنزيل متجر هواوي للتطبيقات علي اكثر من 10 لغات مختلفة منهم اللغة العربية، واكثر من 500 مليون مستخدم للتطبيق، وملايين الالعاب والبرامج التي بمكنك تحميلها بكل سهولة.

مميزات تنزيل متجر هواوي Huawei AppGallery APK

يمكنك الاطلاع علي مميزات تنزيل متجر هواوي المتكامل، حيث البرامج والالعاب والعروض والمكافأت وجمبع ما تفدمه شركة هواوي للمستخدمين لجذبهم وجذب الكثير من الاشخاص، اليك ما يقدمه تنزيل متجر هواوي للتطبيقات.

  • برامج اندرويد مجانية.
  • العاب اندرويد مجانية.
  • يمكنك تفعيل التحديث التلقائي.
  • الهدايا المقدمة بداخل تطبيق متجر هواوى للتطبيقات.
  • أكثر من 10 لغات متوفرة من بينها اللغة العربية.
  • توفير الامان والخصوصية من خلال تأكيد ومطابقة البيانات الشخصية.
  • نقاط الانجاز لتطوير حسابك من مركز الانجازات بداخل الاعدادات.

يزداد متجر هواوى للتطبيقات شعبية في كل فترة يمر بها التطبيق، والمستخدمين الجدد التي تكتشف التطبيق وما يحويه من تطبيقات كثيرة ومتعددة، والعروض والهدايا المتجددة والدائمة من التطبيق.


تنزيل متجر هواوي Huawei AppGallery

الاســــــم : متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery
الاصـــدار : v13.1.1.300
الحـــــجم : 33.14 ميجابايت
النـســـخة : مجانية
مُتــطلبات الاندرويد : 4.0 واعلى
لينـــــــك تحــميل برنـامج متجر هواوي APK : اضغط هنـــا للتحميل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-