يكشف Elon Musk عن ألوان علامات التوثيق الجديدة في Twitter

يقول الملياردير Elon Musk عن برنامج علامات التوثيق على Twitter قد يبدء في اي وقت، بالاضافة الي عملية جديدة للتحقق من هوية كل من الأفراد لمعالجة قضايا سرقة الهوية.

يكشف Elon Musk عن ألوان علامات التوثيق الجديدة في Twitter

بالاضافة الي وصف Elon Musk بعملية المصادقة اليدوية علي Twitter الجديدة بأنها مؤلمة لكنها ضرورية، سيتم توسيع او تغيير او اضافة علامات التحقق لتكون متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة، الرمادي للحكومات ، الأزرق للحسابات الفردية العادية المتعارف عليها، الذهبي للشركات.


يبدو أن Elon Musk مقتنع الان بأن إتاحة علامة التوثيق للجميع لمجرد الحصول على 8 دولار لزيادة إيرادات تويتر، بغض النظر عن العواقب، قد ألحق ضررًا بالشركة أكثر من نفعها اتجاه الايرادات.


بعد أن تجاهل Elon Musk تحذيرات موظفي تويتر، أطلقت خدمة الاشتراك الشهري Twitter Blue من قبل لشهر نوفمبر، وسارع الكثيرون إلى استغلال هذا التوثيق لانتحال شخصيات عامة وعلامات تجارية معروفة، مما دفع بعض المعلنين إلى الابتعاد عن المنصة.

بعد ذلك قرر Elon Musk إغلاق الخدمة مؤقتاً، مشيرًا إلى أن الشركة لن تطلق هذه الخدمة الي ان يكونوا علي ثقة من عدم حدوث عمليات انتحال كبيرة.


قال Elon Musk من قبل إنه من الممكن أن Twitter ستخصص لونًا للمؤسسات يختلف عن لون الأفراد، والآن يكشف المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذه الخطوة.

وقال Elon Musk في تغريدة على تويتر "كل الأفراد الذين تتحقق من هويتهم سيكون لديهم نفس العلامة الزرقاء"، وأكمل حديثه "يمكن للأفراد أن يكون لديهم شعار ثانوي صغير يظهر أنهم ينتمون إلى منظمة إذا أكدت المنظمة ذلك".


فيما صرح وقال الرئيس التنفيذي CEO لشركة Twitter إنه سيقدم شرحًا أكثر تفصيلاً لكيفية عمل كل شيء الأسبوع المقبل.


والي نهاية هذا المقال، ما رأيك في اضافة علامات توثيق جديدة؟، وهل سيحقق Elon Musk ارباحاً تعوضه الخسائر الماضية؟.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-