ملخص حدث Xbox & Bethesda Developer Direct المميز

ملخص حدث Xbox Bethesda Developer Direct

حدث Xbox Developer و Xbox Bethesda

انتهى حدث Xbox Developer و Xbox Bethesda الذي قدم إلينا جميع ما يميزه من إعلانات ألعاب، بالإضافة إلى ذلك مواعيد إطلاق أهم حصريات أجهزة اكس بوكس Xbox القادمة، تعرف علي المزيد عن الحدث وهو أول حدث لهذا العام.

أكد حدث Xbox Developer و Xbox Bethesda ما تم تسريبه، مثل لعبة Redfall الحصرية من Microsoft وتاريخ إصدارها، والكثير من عروض الإعلانات المثيرة، وستجد هنا ملخص الحدث المهم لكل ما تم الكشف عنه، هيا بنا نتابع أهم ما جاء.

لعبة Elder Scrolls Online


تحول حدث Xbox Developer و Xbox Bethesda بعد ذلك إلى التوسعات التي حدثت في لعبة Elder Scrolls Online واصدرت باسم Necrom، وسيكون هناك تسمية Arcanist لفئة العاب جديدة، ومكان تواجدها فهي تقع في شرق منطقة Morrowind، وستصدر في 20 يونيو لعام 2023.


لعبة Forza Motorsport


تعتبر لعبة Forza Motorsport مفاجأة حدث Xbox Developer و Xbox Bethesda، حيث العرض الجديد يحتوي على الكثير من المعلومات، على سبيل المثال وهو الأول من نوعه، سيوفر الطقس ونظامًا ديناميكيًا لتناوب الليل والنهار ومركبات تزيد عن 500 مركبة، ومن المقرر إطلاقها لمنصات Xbox Series وأجهزة PC هذا العام.

لعبة Hi-Fi Rush


في حدث Xbox Developer و Xbox Bethesda أعلنت Microsoft عن لعبة Hi-Fi Rush، هذه اللعبة قادمة من استوديو Tango Gameworks للالعاب، وتعتبر هذه العبة من نوعية الالعاب الاكشن ذات الوتيرة السريعة، بشخصية كرتونية بمعارك مختلفة وتأثيرات ممتعة ومراحل قوية.


لعبة Minecraft Legends


اللعبة المحبوبة التي بدأ حدث Xbox Developer و Xbox Bethesda بها كجزء فرعي من اللعبة الاساسية، لطريقة لعب Minecraft Legends القادمة، كان التركيز علي تجربة PvP، وأن يتم إطلاقه على أجهزة الكمبيوتر PC، وأجهزة اكس بوكس Xbox بتاريخ 18 أبريل من هذا العام.


لعبة Redfall


اختتمت Microsoft حدث Xbox Developer و Xbox Bethesda القصير؛ بإلقاء نظرة متعمقة على الإصدار الحصري القادم من لعبة Redfall، كما أكد موعد إطلاقها والذي سيكون 2 مايو المقبل، والذي تم الكشف عنه بالفعل من قبل.

والان ما رأيك بملخص حدث Xbox Bethesda Developer Direct؟، الذي تعرفنا عنه علي كل ما تقوم به اكس بوكس في رحلتها القادمة، لتكون علي دراية بكل ما تتطلع له وتنتظره من الشركة، وهل كنت تنتظر شئ من هذه القائمة او كنت تريد شئ اخر تقدمه الشركة؟.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-