تحميل برنامج busuu premium plus apk 2024 مهكر النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق بوسو Busuu النسخة المدفوعة مجانا مهكر اخر اصدار للاندرويد، تطبيق Busuu بريميوم plus ستجده هنا بدون مشكلة لتعلم لغات العالم بكل بساطة وسهولة مجانا مهكر، ويمكن للمستخدمين تعلم مجموعة متنوعة من اللغات الأجنبية بدون معلم او دفع أموال.

بوسو بلس Busuu: Learn Speak Languages هو تطبيق سهل الاستخدام ولتعلم لغات العالم، وستاخذ الوقت لإكمال الدروس، باستخدام أنواع مختلفة من التمارين لتحسين مهاراتهم، وستكون هناك دائمًا عناصر سمعية وبصرية لتذكيرهم بمعلومات الدرس، مع تنوع عدد الدروس.

تحميل برنامج busuu premium plus apk مهكر النسخة المدفوعة

اصبح عدد تحميل تطبيق بوسو بريميوم busuu premium apk للتعلم والتحدث، للغات العالم علي جوجل بلاي هم اكثر من 10.000.000+ مليون تحميل للاندرويد، و للايفون كذلك وبجانب التقييمات العالية للبرنامج.

تحميل برنامج بوسو بريميوم busuu premium apk لتعلم لغات العالم، حاز علي التميز والجوائز حيث انطلق مشروع بوسو عام 2008، كجزء من مشروع اليونسكو الدولي لتعلم اللغات، بعد فوزه بجائزة الأسد الفضي في مهرجان الإعلان الدولي لحملته الهادفة لحماية لغة سيلبو غوميرو من الانقراض.

لم يمضِ عام على تأسيس busuu، حتى حظي بوسو بتقدير عالمي من خلال ترشحه لجوائز تك كرنش لعام 2009 وفي نفس العام، حصد جائزة المشاريع المبتكرة في تعليم اللغات على مستوى أوروبا.

وتواصلت مسيرة النجاح لبوسو، حيث حصد عام 2011 جائزة تك كرنش، ليؤكد مكانته كمنصة رائدة لتعلم اللغات، وحصل علي جائزة من DtGV كأفضل تطبيق لغات Best Language App في عام 2018.

يمكن من خلال برنامج busuu premium apk تعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والألمانية والبولندية والروسية والتركية والعربية والصينية واليابانية والكورية والفيتنامية والإندونيسية هي بعض اللغات التي يدعمها بوسو واكثر.

مميزات برنامج Busuu

تحميل برنامج busuu premium plus apk مهكر النسخة المدفوعة

يُعدّ Busuu منصة رائدة لتعلم اللغات، حيث يوفر تجربة تعليمية شاملة تناسب جميع المستويات، ويتميز بالعديد من الميزات التي تجعله خيارًا ممتازًا لتعلم لغة جديدة، إليك مميزات بوسو.

  • يوفر Busuu إمكانية تعلم أكثر من 12 لغة مختلفة.
  • محتوى متنوع مزيج من الدروس التفاعلية، والحوارات الواقعية، والتمارين، ومقاطع الفيديو، والنصوص.
  • التركيز على التواصل لمهارات جديدة.
  • التعلم من خلال التحدث مع متحدثين أصليين.
  • التعلم الممتع من خلال الألعاب والأنشطة التفاعلية.
  • مناسب لجميع المستويات من المبتدئين إلى المتقدمين.
  • المتابعة في تقدمك وتحفيزك،
  • مجتمع كبير من المتعلمين من جميع أنحاء العالم للتفاعل معه.

تحميل النسخة المدفوعة Busuu Premium

تطبيق Busuu Premium APK هو إصدار مدفوع من تطبيق Busuu لتعلم اللغات، والذي يوفر مميزات إضافية لا تتوفر في الإصدار المجاني، واليك ميزات بوسو بريميوم Busuu Premium.

  • المراجعة الذكية.
  • تجربة خالية من الإعلانات.
  • إمكانية الوصول الكامل إلى الدروس والحصرية.
  • الأولوية في تلقي التعليقات.
  • شهادات من Busuu على إتمام المستوى.
  • خطة Premium Plus تتضمن جميع ميزات Premium بالإضافة إلى ميزات إضافية.

يجب عليك حذف النسخة القديمة وتثبيت الجديدة، وإذا ظهرت لك رسالة بتحديث البرنامج فاضغط علي عدم الظهور، لأنه لا داعي للتحديث فتفقد مميزات بوسو بريميوم، ويُرجي ابلاغنا في التعليقات عند حدوث خطأ في التحميل، هذا المقال سوف يكون ثابتا لتحميل برنامج busuu premium apk ومحدث.

تحميل Busuu Premium MOD APK مهكر مجانا

الاسم:Busuu Premium Plus
الاصدار:v31.19.2
الحجم:50 ميجابايت
النسخة:مدفوعة " متاحة مجاناً"
مُتطبات:Android 9.0 او أحدث
تحديث:2024/04
نسخة Google Play:Busuu: Learn & Speak Languages
لينك تحميل Busuu Premium Plus:اضغط هنـــا للتحميل

بسبب الشكاوي من مواقع التحميل، ستتمكن من التحميل بدون مشاكل من خلال تطبيق تيليجرام، بعد اجتياز موقع اختصار الروابط وهذا لدعم موقعنا فقط، واستمتع بالتحميل بدون اعلانات ومجاني وسهل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-