اربح من الانترنت 1$ دولار واكثر في يوم واحد وبالاثبات

شعار موقعنا اليوم هو انه يمكنك ربح 1$ دولار في دقايق فقط، كل ما عليك هو إتمام بعض المهمات البسيطة مثل مشاهدة اعلانات ، فيديوهات ، لعب بعض الالعاب ، استطلاعات الرأي والكثير من المهمات التي تتدرج من السهل الي الاصعب، ويمكنك ان تختار ما تريده.

الموقع مضمون ولنضمن مصداقيته؛ تم اختبار الموقع من فريق موقع Khaled 1tech، وتم الربح والسحب من خلاله، لان ما يهمنا هي المصداقية اولا قبل كل شيء، وهذا ما نقدمه دائما منذ بداية الموقع واكتساب ثقة المتابع.

طرق الربح من موقع الانترنت

اما عن طرق الربح من الموقع فهما عدة طرق منها الأساسية ومنها الفرعية، وستستخدم الاثنين دائما او الاسهل لك للربح من الانترنت، والربح من الموقع، نأتي الان الي طرق الربح وهم.

طرق الربح الاساسية:

طريقة تدعي الصنبور faucet، وهي توفر لك عملات كل خمس دقايق تكون بها متواجد علي الموقع،وستربح العملات 5 ، 8 ، 12 ، 80 علي حسب كل مرة، وكل تقدم اكثر ستربح اكثر.

  1. اضغط عليfaucet.
  2. تخطي التحقق انك لست روبوت.
  3. اضغط press&win.

طريقة Daily bonus وهي المكافاة اليومية، كل يوم سيكون لك عملات اول يوم يبدا ب 10 عملات ومن ثم تزداد علي مدار الايام، ولكن اذا فات يوم بدون ربح المكافاة اليومية ستعود للمستوي الاول.

طريقة view ads او مشاهدة الاعلانات، كل ماهو مطلوب منك الدخول للموقع الذي يعرض الاعلان، وتنتظر الوقت حتي ينتهي في اعلي يسار الصفحة، ومن ثم التأكيد انك لست روبوت، وتربح العملات علي حسب المعروض من الاعلان، لان تختلف قيمة كل إعلان عن الاخر.

طريقة visit short links او زيارة الروابط المختصرة، كل ما هو مطلوب منك زيارة تلك الروابط، وتتبع الخطوات، ومن ثم تربح العملات التي تختلف من رابط لاخر.

طريقة الjobs او الوظايف وكل ماهو مطلوب منك اتمام بعض المهمات، ولكن احذر اذا لم تتم المهمة كما هو مطلوب سيتم حظرك، وايضا الوظايف لا تكون متوفرة في بداية استخدام الموقع، ربما بعد عدة ساعات او يوم علي حسب عملك علي الموقع، سيتم توفير هذه الميزة لك وايضا هذه الميزة تعتبر اكثرهم ربحاً.

اخر طريقة رئيسية هي مشاهدة الفيديوهات، ولكنها غير متوفره اغلب الوقت علي الموقع.

طرق الربح الفرعية:

طريقة استطلاعات الراي ولكن عليك ان تجاوب بكل صدق لمنع حظرك، لان في بعض استطلاعات الراي هناك بعض الاسئلة للتاكد انك تجاوب بتركيز، وهي طريقة سهلة وايضا من اكثر الطرق ربحا ايضا، وهناك شركتين لاستطلاعات الراي مثل Bitlaps أو cpx researchمع العلم، ان استطلاعات الراي غير متوفره دائما وربما تكون غير مؤهل لها.

طريقة العروض وهي لعب الالعاب والوصل لبعض المستويات، ولا تستخدم طرق الغش للوصول للمستويات المطلوبة، ويكون امامك مهلة عدة ايام لكي تنهي المهام، او أن يكون منها ايضا استطلاعات راي او مشاهدة اعلانات او استخدام تطبيقات معينة للربح او مهام اخري تحددها الشركه التي تضع العروض.

طريقة الاحالات وهي دعوة الاصدقاء للموقع وستربح نسبة من كل faucet يستخدموها.

طريقة المسابقات الاسبوعية او الشهرية وهي مربحة جدا بالمناسبة، وهي عبارة عن اكثر شخص قام بعمل مهمة من المهمات الأساسية او الفرعية في الموقع التي ذكرناها، ومع العلم ان هذه المسابقات مربحة جدا جدا.

طريقة lottery وهي اليناصيب، وكل ما عليك لكي تشترك في المسابقه شراء تذاكر، واذا حالفك الحظ ستربح، واليناصيب السحب يكون اول يوم في الشهر ويستمر شراء التذاكر باقي ايام الشهر.

كم تساوي العملات بالدولار

ال100 عملة تساوي 1 سنت، ونريد اخبارك ان تجميعهم ليس صعب في الاساس.

طرق السحب

طرق السحب في هذا الموقع هم ثلاث طرق وهم:

  1. السحب علي payeer وحد السحب هو عشرين سنت او 2000 عملة من الموقع، ويتم تحويلهم لحساب payeer بعملة الدولار الأمريكي.
  2. السحب علي faucet pay وحد السحب عشرين سنت او ٢٠٠٠ عملة.
  3. السحب علي crypto wallet وهي محفظة العملات المشفرةيمكن سحبها علي محافظ او منصات مثل بينانس و Bybit، حد السحب هو 7 دولار امريكي او 70000 عمله بعملة الموقع.

طريقة التسجيل علي الموقع

وهنا نأتي للموقع الذي نتكلم عنه وهو سهل وبسيط ولا يحتاج اي مجهود قوي، هو اجتهاد منك بعدد ساعات انت تحددها لتعمل عليه، وطريقة التسجيل هي بعد فتح الموقع بالضغط هنا.

  1. تسجيل اسم المستخدم.
  2. كتابة الايميل.
  3. كتابة الرقم السري.
  4. تأكيد انك لست روبوت.
  5. سيتم وصول رساله للايميل الذي قمت بادخاله في الموقع، قم بالضغط عليه وسيتم تحويلك للموقع مجددا.
  6. اكتب الايميل مجددا والرقم السري
  7. ابدا في الربح بكل سهولة.

وختاما نود ان نقول ان الربح من الانترنت حقيقي فعلا، ولكن يتطلب الصبر ويتطلب العمل والاجتهاد لتصل الي ما تريده.

تعليقات