تحميل بديل موبي كورة اخر اصدار لمشاهدة المباريات بث مباشر

تحميل افضل برنامج مشاهدة مباريات كرة القدم على الاندرويد الشهير، بديل برنامج موبي كورة mobi kora بث مباشر على الموبايل، تحميل بديل برنامج mobi koora الافضل بين كل التطبيقات لمشاهدة اقوى البطولات على العديد من القنوات الموجودة بداخله ويوجد شرح كيفية تحميل تطبيق موبي كورة mobi cora.

تحميل برنامج موبي كورة mobikora لمشاهدة المباريات بث مباشر | mobi kora بث مباشر

تحميل برنامج بديل موبي كورة mobikora لمشاهدة المباريات بث مباشر

برنامج بديل mobikora يحتوى على باقات bein والتى تحتوى على bien sport الخاصة بالرياضة و bein Entertainment الخاصة بقنوات الافلام والدراما، وباقة osn وتحتوى على قنوات الافلام الاجنبى والعربى بجانب قنوات الدراما والاطفال والمصارعة وقنوات الترفية الاخرى علي mobi kora بث مباشر.

وباقة ART، وباقة MBC، وباقة On وباقة شبكة قنوات النيل nile، و CBC و DMC و روتانا ROTANA و العديد من القنوات الاخرى العربية، والاجنبية من قنوات الرياضة مثل برشلونة و ريال مدريد و بايرميونخ و ليفربول والفرق الاخرى والعديد من القنوات الاخرى الرياضية علي mobi cora.

مميزات بديل برنامج موبي كورة mobikora للبث المباشر

يجمع لك برنامج mobikora كل هذا ليكون لديك وجبة متكاملة من قنوات الرياضة والافلام والمسلسلات والترفية لتستمتع بخليط من القنوات المفتوحة و المشفرة، برنامج mobikora مجانى 100% ولا يوجد على متجر جوجل بلاي Google play او اب ستور app store، يوجد فى برنامج mobi koora العديد من الجودات من اول الصوت فقط والى جودة 160p و المتوسطة 360p و لك حرية الاختيار في اختيار جودات اعلى من 480p و 720p لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر علي mobi cora.

تابع علي موبي كورة mobikora مباريات البث المباشر اليومية علي مدار الساعة بدون تقطيع، ويمكنك اختيار من الجودة والمصدر المناسب لك، وتلقي اشعارات للمباريات المهمة في اليوم، ويمكنك التواصل مع الدعم من خلال ايقونة المراسلة الموجودة علي الشاشة إذا واجهت مشكلة في تحميل صفحة mobi koora.

يمكنك عدم حذف النسخة القديمة وتثبيت الجديدة، ويُرجي ابلاغنا في التعليقات عند حدوث خطأ في التحميل، هذا المقال سوف يكون ثابتا لتحميل بديل برنامج موبي كورة mobikora لمشاهدة المباريات بث مباشر ومحدث.

تحميل بديل تطبيق موبي كورة mobikora

الاســــــم : بديل mobikora
الاصــدار : v12.0.0
الحـــــجم : 21 ميجابايت
الســـــعر : مدفوع "مجانا"
مُتــطلبات الاندرويد : 4.4 او أحدث
لينـــــــك تحــميل بديل برنـامج موبي كورة mobikora : اضغط هنـــا للتحميل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-