القائمة الرئيسية

الصفحات

يُسهل تطبيق Task Mate من شركة جوجل Google كسب المال

بدأت Google في اختبار تطبيق تعهيد جماعي مدفوع جديد يسمى Task Mate في الهند، التطبيق الجديد مشابه جدًا لبرنامج Google Opinion Rewards، والذي سمح للمستخدمين منذ فترة طويلة بالإجابة على الأسئلة والاستطلاعات مقابل أرصدة على متجر Google Play.

يكافئ Task Mate المستخدمين على القيام بمهام صغيرة، وبدلاً من الحصول على أرصدة في متجر Google Play، فإنه يعد بالدفع للمستخدمين بعملتهم المحلية، وقد تم اكتشاف تطبيق Task Mate لأول مرة بواسطة  مستخدم Reddit في متجر Google Play.

وفقًا للقطات الشاشة يتوفر التطبيق حاليًا في إصدار تجريبي، ويقتصر على المختبرين الذين تم اختيارهم من خلال نظام الإحالة، ووفقًا للوصف من متجر Google Play، يوفر التطبيق للمستخدمين مهام قريبة يمكنهم  تكتمل مقابل المال.

يمكن للمستخدمين بعد ذلك جني أرباحهم، عن طريق ربط حساب المحفظة الإلكترونية الخاص بهم، بالتطبيق أو باستخدام شريك دفع داخل التطبيق، ويقدم تطبيق Task Mate نوعين من المهام الجالسة أو الميدانية.

تتطلب المهام الميدانية من المستخدمين زيارة نشاط تجاري قريب، وقد تطلب Google مهمة مباشرة، مثل التحقق من تفاصيل المتجر، ويقدم التطبيق مجموعة متنوعة من المهام الميدانية، بما في ذلك  المهام التي يحتاج المستخدمون من خلالها إلى الانتقال إلى الموقع المشار إليه عبر الدبوس والتقاط صورة لواجهة المتجر.

تساعد البيانات التي تم جمعها من خلال هذه المهام Google على تحسين خدمات الخرائط، وعرض الشركات في المنطقة عبر الإنترنت، ومن ناحية أخرى تتضمن مهام الجلوس أشياء مثل: نسخ العبارات أو التسجيل لعبارات منطوقة من خلال التطبيق.

لا تقدم القائمة أي تفاصيل أخرى حول المهام، فهي تكشف أن المهام ستكون مباشرة وستأتي من شركات حول العالم، مما يعني أن Google قد تطلق Task Mate في مناطق أخرى في المستقبل.

لا يُعرف كيف تقدم الشركات طلبات إلى Google لمهام التعهيد الجماعي، أو ما إذا كان يتعين على هذه الشركات الدفع مقابل هذه المهام، ويتطلب التطبيق حاليًا من المستخدمين إدخال رمز دعوة لتسجيل الحساب، وهو لا يبدو أن Google قد بدأت في طرح رموز الدعوة على نطاق واسع.

author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات