افضل 15 من تطبيقات اندرويد مجانية علي جوجل بلاي Google play

اهلا بكم في موضوع جديد عن افضل 15 من تطبيقات اندرويد مجانية علي جوجل بلاي Google play، فالكثير جداً من تطبيقات الاندرويد الموجودة علي جوجل بلاي لا احد يعرفها، لذلك نحاول جمع اكبر عدد ممكن من التطبيقات المفيدة في كل موضوع.

ويمكنك تجربة هذه التطبيقات في موضوعنا هذا، وسيكون موضوعنا عن افضل 15 من تطبيقات اندرويد مجانية علي جوجل بلاي Google play، تابع معي افضل 15 من تطبيقات اندرويد مجانية علي جوجل بلاي Google play.

افضل 15 من تطبيقات اندرويد مجانية علي جوجل بلاي Google play

تطبيق Launcher iOS15 - iLauncher:

تطبيق لانشر مميز جدا في تحويل هاتفك بالكامل من اندرويد الي ايفون، ستشعر بأنك تحمل هاتف ايفون حقيقي، بنفس الايقونات والويدجيت من السحب لاسفل من جهة اليمين واللوك اسكرين من جهة الشمال، ويمكنك استخدام التطبيق بدون اعلانات من خلال غلق الانترنت عن البرنامج فقط من تطبيق خارجي، يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي مجاني اضغط هنـا.

تطبيق Tellurium: No Contact WhatsApp:

تطبيق بسيط وسهل جدا فكرته ارسال الرسائل بدون تسجيل الرقم عن طريق الواتس اب، وكما نعرف ان لاجل ارسال مكان لمندوب شحن مثلا يجب ان تسجل الرقم ومن ثم ارسال المكان، فهذا التطبيق سيوفر عليك كل هذا.

قم بتحميله وفتح التطبيق، وكتابة الرقم واختيار الدولة، ثم ارسال ما تريد بدون حفظ الرقم، يمكنك تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي بالضغط هنـا.

تطبيق Vivaldi Browser: Fast & Safe‏:

هو متصفح انترنت ولكن بفكرة منع الاعلانات، يمكنك تصفح اي موقع واي شيء بدون ان تري اعلانات سواء عادية او منبثقة، كمثال موقع Egybest وبه الاعلانات التي تحدثنا عنها، فبإستخدام ذلك المتصفح لن تجد اعلانات، التطبيق علي جوجل بلاي يمكنك تحميله من هنـا بشكل مجاني.

تطبيق Reprice: Amazon price tracker:

برنامج سهل للغاية وفكرته متابعة سعر منتج معين علي امازون و تنبيهك عند تحديد سعر للشراء، ستدخل علي البرنامج وسيفتح لك موقع امازون وتظهر لك المنتجات ويمكنك البحث عنها، وبعد ذلك تضغط علي علامة + بالاسفل وتحدد السعر وتضغط علي TRACK PRODUCT، وستجد المنتج في المفضلة، اذا كنت من محبي التسوق يمكنك تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي بالضغط هنـا.

تطبيق Floating Notes - Swipe Note - Quick Notes Reminder‏:

تطبيق يسهل عليك الكثير في كتابة ملاحظات وحفظها، فكرة التطبيق ان تدون الملاحظات من خلال شريط جانبي، يعمل دائما فوق التطبيقات، ولكتابة ملاحظة تضغط علي هذا الشريط او تسحبه للخارج، ستعطيه فقط صلاحية الظهور فوق التطبيقات، التطبيق متوفر مجانا علي جوجل بلاي اضغط هنـا للتحميل.

تطبيق ?WTMP – Who touched my phone:

برنامج بسيط وسهل جدا وفكرته هي ابلاغك بكل شخص حاول فتح هاتفك بكل وسائل الامان او لم يفتحه، وسيتم تسجيل بداخل التطبيق كل من حاول فتح الهاتف من تسجيل تحركاته داخل الهاتف واخذ صوره له او حتي لم يفتح الهاتف ستجد صورة له، التطبيق مجاني علي جوجل بلاي للتحميل اضغط هنـا.

تطبيق Video Live Wallpaper:

تطبيق ليس كما تعتقد من اسمه، لكن هو تطبيق لعمل اي مقطع فيديو محفوظ لديك خلفية حية وهذه فكرة التطبيق، ويمكنك تفعيل صوت الفيديو او كتمه، ويمكنك ان تجعل الفيديو خلفية الموبايل وقفل الهاتف، للتحميل من مجانا جوجل بلاي اضغط هنـا.

تطبيق Zapya:

برنامج لنقل الملفات من والي اي جهاز، شبيه الاستخدام مثل شير ات، ويمكنك نقل الملفات من خلال الواي فاي او بدون الواي فاي، وتم تحميله اكثر من 100 مليون مرة، ويمكنك تجربته انت ايضا مجانا علي جوجل بلاي بالضغط هنـا للتحميل.

تطبيق Anything to PiP:

تطبيق جميل وسهل فكرته هو كتطبيق يعمل فوق تطبيق، فيمكنك تشغيل فيديو او صور او اغاني من تطبيق لديك فوق اي تطبيق تتصفحه، لتحميل التطبيق من خارج جوجل بلاي لانه تم حذفه بشكل مجاني من هنـا.

تطبيق ClipDrop:

برنامج سهل وبسيط وفكرته اخذ صور بالكاميرا بصيغة PNG، وهذا محبب جدا للاشخاص الذين يسوقون منتجاتهم للتركيب السريع علي اي خلفية، وللاشخاص الذين يحبون التصميم ويريدون اخذ صور لاشياء معيه، ستجدوا البرنامج مفيد جدا للاستخدام، والتحميل مجانا من جوجل بلاي بالضغط هنـا.

تطبيق Black Screen: video screen off:

تطبيق Black Screen فكرته عمل شاشة سوداء عند تشغيل مقطع، فعند تشغل فيديو علي اليوتيوب وتريد غلق الشاشة فتجد الفيديو قد توقف، والتطبيق هذا يعمل علي تحويل الشاشة الي اللون الاسود من خلال ايقونة قفل تظهر علي الشاشة، بدلا من فكرة غلق الشاشة بزر الباور وعدم الاستفادة بشئ، وتظهر الساعة امامك كنظام always on display، للتحميل من جوجل بلاي مجانا اضغط هنـا.

تطبيق Spren Notification Manager‏:

تطبيق جميل جدا للاشعارات، يمكنك من خلال التطبيق تنظيم اشعاراتك، وتحديد الوقت التي تريد فيه استقبال الاشعارات من تطبيقات معينه، التطبيق علي جوجل بلاي مجاني يمكنك تحميله من هنـا.

تطبيق Fing:

هو تطبيق للبحث عن المتصلين بشبكة الواي فاي، فعندما تشعر بان الباقة تنتهي بسرعة او تم عمل Hacking للراوتر، فيجب ان تتعرف علي المتصلين معك بالشبكة، واذا وجدت شخص غريب يمكنك اخد الـ IP من هذا الابليكيشن وتسجيله في قائمة الحظر الخاصة بالراوتر، ويمكنك عمل اختبار لسرعة الواي الانترنت، اضغط هنـا للتحميل من جوجل بلاي مجاني.

تطبيق calculator:

يظهر التطبيق انه الة حاسبة ولكن ليس كذلك، فكرة التطبيق هو للإخفاء من خلال الة حاسبة، يمكنك استخدام الالة بشكل طبيعي، وعند تخصيص باسورد يمكنك كتابته والضغط علي علامة =، اتوقع بعد ذلك ان نجد التطبيق او يظهر منه نسخة مدفوعة.

المميز في هذا التطبيق هو عند كتابة الباسورد والدخول، تظهر لك واجهة كاملة من متصفح انترنت وكاميرا واستوديو وغيرها، تماما كهاتف اخر تحمله، ويمكنك اضافة ما تريد بداخل البرنامج، التطبيق علي جوجل بلاي اضغط هنـا للتحميل مجانا.

تطبيق XMusic:

تطبيق مميز جدا في تشغيل وتحميل الاغاني من اليوتيوب ، ساوند كلاود ، انغامي ، بدون اعلانات مزعجة، يمكنك البحث عن اي اغاني تريدها والاستماع لها وتحميلها بدون اي مشكلة، التطبيق غير متوفر علي جوجل بلاي، ويمكنك تحميله مجانا من هنـا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-