افضل 7 متصفحات الويب السريعة والآمنة لهواتف الاندرويد 2022

افضل متصفح انترنت لهواتف الأندرويد 2022

افضل واعلي متصفحات الويب السريعة والآمنة لهواتف الاندرويد - افضل متصفح انترنت لهواتف الأندرويد

معظم هواتف أندرويد تأتي مثبتة مسبقا مع متصفح جوجل كروم Google Chrome، والعديد من المستخدمين يفضلون كروم على أي متصفح آخر، فهل المتصفحات الأخرى للاندرويد لا تستحق المحاولة؟ لما لا، فيمكن ان تجدها افضل بمميزات تُغنيك عن ما تستخدمه.

ولا سيما من حيث الخصوصية والأمن والتخصيص، وهناك العديد من متصفحات الجوال التي هي أفضل من جوجل كروم، ولأن هناك العديد من المتصفحات في جوجل بلاي، فقد جمعت قائمة افضل 7 متصفحات الويب السريعة والآمنة لهواتف الاندرويد 2022.

متصفح Brave

متصفح Brave يحمي الخصوصية والأمان أثناء تصفح الإنترنت، وهو من أفضل متصفحات الاندرويد الذي يقوم بحظر أدوات التتبع، ملفات تعريف الارتباط، بصمات الأصابع، الإعلانات، وبالضغط على أيقونة Brave "في الزاوية اعلي يمين شريط البحث"، ستجد ما تم حجبه من الإعلانات وأجهزة التتبع والتي حظرها Brave Shield.

يمكن لـ متصفح Brave ان يفرض فتح بعض المواقع في HTTPS لزيادة الأمان، وضبط مسح البيانات تلقائيًا بعد الغلق، وبشكل سريع يتم تحميل صفحات الويب، ويمكن تشغيل الفيديو في الخلفية إن كانت الشاشة مغلقة، اضغط هنا للتحميل من متجر التطبيقات Google Play.

متصفح DuckDuckGo

متصفح DuckDuckGo هو الاسهل في هذه القائمة، ولن تجد مميزات اعتدت عليها مثل المزامنة والإضافات وغيرها، وستجد بعض الميزات الأساسية منها الإشارات المرجعية والوضع المظلم والمشاركة وغيرها، فتجد التركيز الكلي علي الخصوصية وحمايتك أثناء تصفح الإنترنت من خلال منع أجهزة التتبع والإعلانات، وعند زيارتك لأحد المواقع ستجد في شريط العناوين تصنيف درجة الخصوصية على مقياس AF.

ومن خلال النقر على هذه الأيقونة، ستجد كل المتتبعات المحظورة، وبجانب شريط البحث وبنقرة واحدة ستتمكن من مسح جميع علامات التبويب والسجل، ويمكنك تمكين مسح جميع العلامات والبيانات عند الخروج من الضبط، متصفح DuckDuckGo رائع لهواتف الاندرويد، وأحد أفضل المتصفحات التي تركز على الخصوصية، اضغط هنا للتحميل من متجر التطبيقات Google Play.

متصفح Google Chrome

برنامج Google Chrome واحدًا من أفضل متصفحات Android، ولديه حصة سوقية وشعبية كبيرة، ويأتي في اغلب هواتف Android مثبت مسبقًا، وبعض المميزات الرائعة مثل التبديل بين علامات الويب من خلال السحب إلى اليسار واليمين على شريط العنوان، وتمكين الدارك مود لصفحات الويب، وترجمة أي صفحة إلى اللغة المفضلة، وتعدد علامات التبويب في المجموعة وغيرها.

ويتميز Google Chrome في التصميم البسيط وقدرته على مزامنة جميع خدمات Google والأجهزة الأخرى، يحتوي على نظام حظر الإعلانات الخاص به، ويمكنك حظر الإعلانات على الرغم من أنه يمنع الإعلانات فقط على المواقع الويب التي بها عدد كبير من الإعلانات، وميزة الوضع البسيط التي تساعدك في توفير ما يصل إلى 60٪ من بيانات الجوال، يمكنك التجربة والتحميل من متجر التطبيقات Google Play.

متصفح Microsoft Edge

متصفح Microsoft Edge هو متصفح ويب رائع ويمكن جعله بديل متصفح Chrome، والواجهة مشابهة لإصدار الكمبيوتر يمكن تخصيص الصفحة الرئيسية، الوصول إلى جميع إعدادات المتصفح من خلال شريط الأدوات في الأسفل، وبفضل مميزات الخصوصية والأمان من منع التعقب، وحظر الإعلانات، و Microsoft Defender.

يظل تصفحك أكثر خصوصية، ويحتوي Microsoft Edge علي أداة متكاملة للعثور على أكواد القسائم، وغير ذلك ستجد مميزات اخري معتادة منها الوضع المظلم وموجز الأخبار والقراءة والبحث بصوت والترجمة وغيرها، يمكنك تجربة التطبيق من متجر التطبيقات Google Play.

متصفح Mozilla Firefox

يعد موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox من متصفحات Android الأكثر شيوعًا، ويحتوي على العديد من المميزات انه يدعم الإضافات، والوضع المظلم، والقدرة على تعيين شريط العناوين والأدوات إلى الأعلى أو الأسفل، وهو مثل جوجل كروم، وميزة الحماية المُحسّنة لحظر التتبع اثناء التصفح، ويمكنك تفعيل وظيفة مسح البيانات تلقائيًا بعد الغلق وغيرها، يمكنك التحميل من متجر التطبيقات Google Play بالضغط هنا.

متصفح Opera GX

Opera GX يمنحك مظهر وتصميم جديد بغير المعتاد عليه ويمكنك تغيير السمات لأكثر من شكل، وتم تصميمه للاعبين المتابعين دائماً لأحدث أخبار الألعاب، ويمكنك استخدامه بشكل عادي من خلال إيقاف GX Corner وسيعمل علي إيقاف مربعات الصفحة الرئيسية المتعلقة بالألعاب، اضغط هنا للتحميل من متجر التطبيقات Google Play.

متصفح Tor

يمكن ان تجد واجهة مستخدم ووظائف وأداء مشابه بسبب اعتماده علي Mozilla Firefox، فهو امن متصفحات Android من خلال عزلك عن مواقع الويب لعدم تتبعك، يستخدم متصفح Tor شبكة لإرسال الطلبات عبر روابط كثيرة للحفاظ علي هويتك، ومن عيوبه هو تحميله بشكل أبطأ قليلاً، واذا كنت مستخدم عادي للإنترنت فيمكنك التجربة بسبب تصفحك الآمن دون قلق.

ويمكنك تصفح المواقع المحظورة من مزود الخدمة أو جغرافيًا، وسيتم مسح السجل وعلامات التبويب تلقائيًا عند الإغلاق، ويمكنك تثبيت الإضافات على Tor من متجر Mozilla، ولا يوجد أي متصفح مثل متصفح Tor من حيث الخصوصية والأمان، مما يجعله أفضل متصفح Android، يمكنك التحميل من متجر التطبيقات Google Play.

متصفحات اخري يمكن تجربتها ولا تمثل أي تغيير عن قبلهم.

متصفح Opera

تصميم بسيط ويمكن تخصيصه وبه ميزة وضع حفظ البيانات وتعمل علي ضغط حجم صفحة الويب، ويوفر الكثير من البيانات وتحميل الصفحة بشكل أسرع، وبه Adblocker ويوفر VPN مجاني وغير محدود، يمكنك التحميل من متجر التطبيقات Google Play، ويمكنك تجربة متصفح Opera Mini وتوفير بيانات تصل الي 80%، ويمكنك تحميله أيضا من متجر التطبيقات Google Play.

متصفح Samsung Internet

بدأ متصفح Samsung على هواتف Samsung واصبح الان متاح لأجهزة Android، ويأتي بالعديد من الميزات مثل مانع الإعلانات والوضع المظلم ومانع النوافذ المنبثقة ومكافحة التتبع وغيرها، ويمكنك تغيير موضع شريط العناوين في الأعلى او الأسفل، والتبديل بين علامات التبويب من خلال التمرير على شريط العناوين، متاح التحميل من متجر التطبيقات Google Play.

يمكنك تحميل أي من المتصفحات من خلال الضغط علي الجمل باللون الأزرق.

ما هو أفضل متصفح انترنت لهواتف اندرويد Android؟

متصفح Brave هو أفضل متصفح Android يأتي من بعده متصفح DuckDuckGo، بما يحتوي كل متصفح منهم علي مميزات تناسبك.

ما هو افضل متصفح انترنت أكثر أمانًا لهواتف اندرويد Android؟

متصفح Tor بالطبع بسبب استخدامه شبكة من الخوادم لإرسال طلبات متعددة لإخفاء هويتك، في المقابل ستجد بطئ في التحميل، ويمكنك تجربة متصفح Brave و DuckDuckGo و Mozilla Firefox وهي امنة بما يكفي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -