علقت Microsoft حسابات 4.78 مليون شخص علي Xbox

أصدرت Microsoft تقرير الشفافية الخاص بها، وكشف أنه تم تعليق 4.78 مليون حساب منصة Xbox، انتهكت هذه الحسابات المعلقة مؤقتًا قواعد وسياسات اللاعبين على وحدات Xbox.

اتخذت الشركة إجراءات استباقية ضد 4.78 مليون حساب قديم انتهكت إرشادات المجتمع الخاصة بها على منصة Xbox، تم تعليق هذه الحسابات خلال الأشهر الستة الماضية وعادة يتم تعليقها مؤقتًا، ويغطي التقرير معلومات يوفرها حول إشراف المحتوي وسلامة اللاعبين.

الفترة بين شهر يناير وشهر يونيو لعام ٢٠٢٢ يتضمن معلومات مجمعة، وعدد من التقارير المقدمة من اللاعبين وتفاصيل عمليات الإيقاف المؤقت لحسابات اتخذها فريق Xbox، تقول Microsoft إن التقرير جزء من التزامها بالأمان عبر الإنترنت.


علقت Microsoft حسابات ملايين الاشخاص علي Xbox

يوضح الرسم البياني السابق عدد حسابات Xbox المعلقة مؤقتًا؛ منذ بداية عام ٢٠٢٢ وحتى نهاية يونيو الماضي في بيان صحفي قدمه Dave MacCarthy من Team Xbox ، قال ما يلي:

نعلم أن Xbox مكان لكم جميعًا خاص، ويجب أن تتاح فرصة التجربة لكل شخص في متعة اللعب دون خوف أو ترهيب، وكل هذا ضمن حدود تم وضعها.

يمكن بعدة طرق أن تؤثر الحسابات الغير مسموح بها على اللاعبين كمثال، غش في نشر البريد العشوائي وتكبير عدد المتابعين والأصدقاء بشكل اصطناعي، وكشفت عدد من البيانات بمجموع 199 ألف محتوى غير لائق.


ومجموع 54 ألف حالة مضايقة أو تنمر للاعبين الآخرين، ومجموع 87 ألف عملية احتيال، وكلها من 4.78 مليون حساب تم تعليقها، ويقول التقرير أن 100٪ من كل الإجراءات قد تم اتخاذها بشكل مُسبق من خلال الشركة.

بدلاً من الإبلاغات عنها من قبل قاعدة اللاعبين، يشير هذا إلى أنه كان هناك عدد أقل من تقارير اللاعبين أو أنه تم حل المشكلات نفسها قبل معرفة اللاعبين بها.


KhAlEd ElsayEd
بواسطة : KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-