شاومي تطلق Redmi Max 100 ومواصفات حكاية

أطلقت شاومي مؤخرًا تلفزيون Redmi Max 100 2025 الرائع الذي يبلغ حجمه 100 بوصة في الصين، وهو تلفزيون ذكي كبير يلبي احتياجات عشاق الترفيه والألعاب على حد سواء، أصبح التلفزيون متاحًا للشراء رسميًا، دعنا نتعمق في سعر ومواصفات Xiaomi Redmi Max 100 في هذه المقالة.

مواصفات شاومي Redmi Max 100 2025

قطعة الإثارة الرئيسية في Redmi Max 100 هي شاشته الضخمة التي يبلغ قطرها 100 بوصة والتي تتميز بدقة 4K، يصل معدل التحديث إلى 144 هرتز مع دعم تقنية معدل التحديث المتغير VRR.

لتحسين معالجة حركة أكثر سلاسة، يستخدم التلفزيون تعويض حركة MEMC 120 هرتز، والجدير بالذكر أن هناك وضع تنافسي يرفع معدل التحديث إلى 240 هرتز وهي نسبة أعلى.

شاومي تطلق Redmi Max 100 بشاشة 240 هرتز ونظام HyperOS

الشاشة يمكنها إعادة إنتاج 1.07 مليار لون، وتغطي 94٪ من نطاق الألوان العريض DCI-P3، بالإضافة إلى تصنيف دقة اللون عند ΔE≈2، مما يشير إلى درجة عالية من دقة اللون، كما يحتوي التلفزيون على تقنية حماية العين Qingshan الأصلية من Xiaomi.

فيما يتعلق بالاتصال، فإن التلفزيون يحتوي على ثلاثة مداخل HDMI، اثنين USB-A، منفذ إيثرنت واحد، منفذ بصري واحد، منفذ AV، منفذ هوائي، ويدعم اثنان من منافذ HDMI الثلاثة معيار HDMI 2.1 لتشغيل الألعاب بصورة افضل.

اقرا عن: التلفاز الذكي المتقدم Mi TV Master من شاومي.

كما أنها تدعم تقنيات معدل التحديث المتغير VRR ووضع ALLM وهو وضع التأخير المنخفض التلقائي، بالإضافة إلى تقنية AMD FreeSync للحصول على تجربة لعب أكثر استجابة.

يأتي Xiaomi Redmi Max 100 مزودًا بأربعة مكبرات صوت، هناك دعم لتقنيتي Dolby Vision و Dolby Atmos لتحسين تجربة الصوت، مع توافق DTS-X لمعالجة صوت عالية الجودة.

يعمل التلفزيون بمعالج A73 رباعي النواة مقترن بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من سعة التخزين، تشمل خيارات الاتصال اللاسلكية Wi-Fi 6 من أجل البث السلس والوصول إلى الإنترنت.

اقرا عن: إطلاق جهاز نوكيا Streaming Box 8000 بدون مواد من الشركة.

يدعم التلفزيون عرض شاشة متعدد الوظائف لمشاركة المحتوى بسهولة من الأجهزة المحمولة، ستحصل على جهاز تحكم عن بعد بتقنية Bluetooth بالصوت، مع وظيفة NFC مدمجة تسهل التنقل والتفاعل.

يعمل بنظام تشغيل HyperOS الأحدث من Xiaomi مع دعم تطبيقات الطرف الثالث، ثم معك Xiaoai المساعد الافتراضي من Xiaomi، للتحكم الصوتي الذكي intelligent voice control.

سعر Redmi Max 100 والتوافر

سعر تلفزيون Redmi Max 100 2025 هو 8999 يوان صيني ما يعادل حوالي 1243 دولار أمريكي، يمكنك شراؤه من الموقع الرسمي للشركة، بالإضافة إلى ذلك تقدم Xiaomi مكبر صوت تلفزيون Xiaomi 3.1 مجانًا، والذي يكلف 1499 يوان، إذا طلبت قبل 30 أبريل أو حتى نفاذ الكمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-