القائمة الرئيسية

الصفحات

فيما يلي 3 طرق لمساعدتك على استعادة الصور المحذوفة من هواتف iPhone

الصور هي أفضل وسيلة لحفظ الذكريات والعودة لها وقت ما تشاء ونتيجة لذلك، فإن الكثير من الأشخاص ينزعجون من فقدان تلك الصور من خلال الحذف بطريقة خاطئة أو بطرق أخري، مما يجعل استعادة الصور المحذوفة أمر في غاية الأهمية، وتوفر أجهزة iPhone عدة طرق مختلفة حتي تتمكن من استعادة الصور المحذوفة.

تواجه أجهزة iPhone صعوبة في التخزين، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الهواتف لا تقبل زيادة مساحة التخزين بكارت ذاكرة خارجي، ولكن لدى Apple واحدة من أفضل خدمات التخزين المتوفرة هناك وهي التخزين السحابية في iCloud، ويتم تقديم الخدمة في مجموعة من المساحات الأسعار المختلفة.

فيما يلي طرق مختلفة لمساعدتك لاستعادة الصور المحذوفة من هواتف iPhone:

عن طريق خدمة iCloud للنسخ الاحتياطي:

طرق لمساعدتك على استعادة الصور المحذوفة من هواتف iPhone عن طريق iCloud

وتوفر iCloud للتخزين السحابية نسخة احتياطية تلقائية للصور إذا كانت هناك مساحة، ولكن قبل البدء في استعادة الصور المحذوفة من خلال خدمة iCloud، عليك التأكد من تشغيل الخدمة أولاً وتعمل على تخزين الصور.


بإمكانك معرفة ومشاهدة جميع الصور الموجودة علي خدمة iCloud على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، للقيام بذلك انتقل إلى موقع iCloud من هنـــا ثم انقر فوق خيار الصور، وستجد جميع الصور المخزنة على الخدمة ويمكنك نقل الصور بشكل يدوي إلى هاتفك عن طريق النسخ والإرسال من خلال iTunes.

عن طريق تطبيق iTunes للنسخ الاحتياطي:

يعد تطبيق iTunes على أجهزة الكمبيوتر الشخصي الطريقة السليمة لمعالجة وإدارة أجهزة iPhone، أي أن عملية نقل الملفات منه واليه والتحديثات الخاصة بنظام تشغيل الهاتف والنسخ الاحتياطي، ويمكنك استعادة الصور المحذوفة من iPhone عن طريق استعادة النسخة الاحتياطية لهذه الفترة لجميع ملفات هاتفك.


وهذا يعني أن عودة ملفاتك التي حذفت سوف تجدها جنبا إلى جنب مع كافة التطبيقات والرسائل، تحتاج إلى العثور على نسخة احتياطية من الهاتف للوقت الذي تريد الرجوع إليه، وإذا لم تكن هناك نسخة احتياطية لهذا الوقت، فهذا يعني أنك لن تتمكن من الرجوع إلي ملفات هذا اليوم أبدا.

يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية لاستعادة الصور المحذوفة من برنامج iTunes:

طرق لمساعدتك على استعادة الصور المحذوفة من هواتف iPhone عن طريق iTunes

  1. استخدم الكمبيوتر وقم بتوصيل الهاتف.
  2. افتح تطبيق iTunes وانقر على علامة تبويب الهاتف.
  3. بعد ذلك اضغط من القائمة الجانبية علي Summary.
  4. تظهر لك نافذة اختار استعادة النسخ الاحتياطية Restore Backup.
  5. اختيار النسخة الاحتياطية التي تريد استعادتها وانتظار تثبيتها على الهاتف.

عن طريق أحد التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة:

طرق لمساعدتك على استعادة الصور المحذوفة من هواتف iPhone عن طريق drfone

باستخدام تطبيقات استعادة الصور المحذوفة دون الحاجة إلى الحصول على نسخة احتياطية، لذلك فإنها طريقة مناسبة وسهلة لاسترجاع الصور القديمة.


وهناك العديد من التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة منها تطبيق Dr.fone، بإمكانك استخدام التطبيق بشكل مجاني بالاضافة الي سهولة الاستخدام ولا يتطلب الكثير من الخبرة لاستخدامه.

KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات